عقد قران شام الذهبي.. زوج أصالة نصري وطليقها يجتمعان (صور)

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال في حفل عائلي.

وشهد حفل عقد القران حضور والدها أيمن الذهبي ووالدتها الفنانة أصالة وزوج والدتها الجديد فائق حسن وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها، والذين نشروا اللقطات الأولى من حفل عقد القران.

 

وفوجئ الجمهور خلال الساعات الماضية بصورة غير متوقعة جمعت بين أيمن الذهبي طليق أصالة وزوجها فائق حسن، حيث ظهر الثنائي في صورة كشفت عن طبيعة العلاقة بينهما.

وظهر فائق والذهبي في صورة كشفت عن علامات سعادتهما بفرح الابنة الكبرى لأصالة وأيمن الذهبي.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة الثنائي وأرفقوها بتعليقات تباينت ما بين تعليقات ساخرة، وأخرى معبرة عن إعجاب أصحابها بطبيعة العلاقة بين طليق وزوج أصالة.

وكانت شام قد عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة في حين لم يتم الكشف عن موعد حفل الزفاف.

وكانت شام قد أعلنت خطوبتها من الشاب أحمد هلال في شهر أبريل/ نيسان عام 2021 حيث أقامت احتفالاً حضره أقرباء العروسين وعائلتاهما وقامت شام حينها بنشر مجموعة من الصور من حفل الخطوبة حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون.

يذكر أن أيمن الذهبي، طليق أصالة نصري كان قد أحدث ضجة بتصريحات عن علاقتهما بعد الانفصال، قائلاً: “إن أصالة تربطني بها كثيرا من الذكريات والمواقف الجميلة وإنني أكن لها كل الاحترام والتقدير خاصة أنها أم “شام ورودي” ويكفي لي أنها ربتهما تربية سليمة وصحيحة”.

وأصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأما هما آدم وعلي، لينفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

وتزوجت أصالة نصري من فائق حسن بعد أن جمعتهما علاقة عمل فعرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، لتتوطد علاقتهما بعد ذلك بحكم قرب الشاعر من المطرب ماجد المهندس حيث تجمع أصالة بالأخير علاقة صداقة قوية سمحت بالتقاء أصالة وفائق أكثر من مرة.

أصالة نصريشام الذهبي