صورة تكشف سر علاقة نيكول سعفان بطارق العريان.. لم يظهر وجهها

جاء اسم عارضة الأزياء السوريّة من أصول أرمينية نيكول سعفان، الأحد، ضمن الموضوعات الرائجة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

البداية كانت بكلمات نشرها المخرج والمنتج الفلسطيني طارق العريان، احتفالا بعيد ميلاد الشابة الـ(24)، وفسّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكلمات بأنها إعلان رسمي للارتباط.

واحتفل طارق العريان بعيد ميلادها بإهدائها أغنية “أنت الحظ” للمغنّي المصري الشهير عمرو دياب.

 

ونشر العريان صورة لنيكول سعفان عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الفيديوهات “أنستقرام”، معلقا: “عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ”.

 

الصورة التي نشرها طارق العريان، لـ نيكول سعفان، تعود إلى شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وسبق ونشرتها الأخيرة عبر حسابها على “أنستقرام” في ذلك التوقيت.

فيما نشرت نيكول سعفان صورا من عيد ميلادها الذي حضره مجموعة من الأصدقاء منهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن.

وشهدت الفترة الأخيرة تداول الكثير من الشائعات بشأن ارتباط الثنائي طارق العريان وعارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان، مؤكدين أن هذه العلاقة كانت وراء انفصال طارق عن المغنية السورية أصالة.

ولدت نيكول سعفان في عام 1998، وسافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، بينما المخرج طارق العريان، من مواليد عام 1963.

ودرست نيكول في مجال التسويق بأرمينيا وقررت في النهاية العمل بمجال الأزياء كـ”موديل”، أما أيامها فتقضيها في دبي، لكن منذ عامين، جاءت إلى مصر وبدأت في الظهور مع المُخرج طارق العريان.

وفي يناير/ كانون الثاني 2020 كشفت الفنانة أصالة نصري، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي، وقدما عشرات الكليبات الغنائية.

 

طارق العرياننيكول سعفان