باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ من جديد (فيديو)

اعتذار جديد وجهه الفنان المصري باسم سمرة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بسبب منشور دعم الفنان محمد صبحي.

وقال الفنان المصري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر على قناة “إم بي سي مصر”: “في الفترة الأخيرة كان هناك هجوم شديد على النجم محمد صبحي من اتجاهات مختلفة، وللأسف كان هناك مصريون هاجموه وأحد الصحفيين المنتمين لدولة عربية شقيقة هاجمه بطريقة صعبة جدا، وأنا كان لي رد فعل خارج عن اللباقة وكتبت بانفعال منشور، وقد اعتذرت عنه في منشور آخر، لكن علمت أن بعض التعليقات تلمح أن كلامي هذا مقصود به المستشار تركي آل الشيخ، وهذا عار تماما من الصحة”.

وأكد سمرة احترامه وتقديره الكبير للمستشار آل الشيخ، قائلا: “هذا الرجل من المستحيل أن أهاجمه، لأنني أعرف أنه يحب مصر، وما قدمه في الفترة الأخيرة نحن فخورون به.. اللي بيعمله مكناش نحلم به.. أنا مقدرش أهاجم أبو ناصر وأكن له كل الاحترام وأعتذر له عن سوء الفهم وتأخري في التوضيح”.

وختم كلامه موجها الاعتذار للمستشار السعودي عن سوء الفهم الذي حدث وتأخره في توضيح الأمر، مشيرا أن سبب هذا هو ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن ابن شقيقته أحيانا قد يدير هو صفحته الرسمية لانشغاله بأمور أخرى.

وهذا الاعتذار ليس الأول لباسم سمرة، فيوم السبت الماضي وجّه اعتذرًا عما أسماها “عدم لباقته” في منشوره الداعم للفنان محمد صبحي، وقال إنّ كان نابعًا من حبه وغيرته على الفن العربي.

وكتب سمرة، عبر حسابه على فيسبوك: “كل الحب والتضامن للفنان النجم محمد صبحي، ولكل فنان مصري ولكل فنان في الوطن العربي، كما أدعم نقابة المهن التمثيلية ممثلة في النقيب الدكتور أشرف زكي”.

وأضاف: “معذرة عن عدم اللباقة في صياغة البوست الداعم للفنان القدير محمد صبحي، وهذا نابع من حبي وغيرتي على الفن العربي، وكل الحب لجمهوري في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية شعبا وحكومةً”.

باسم سمرةتركي آل الشيخرئيس هيئة الترفيه السعوديةمحمد صبحي