صورة محرجة لأروى جودة في مهرجان الجونة.. وإعلان يثير غضبها

انتقادات عديدة تعرضت لها إطلالة الفنانة المصرية أروى جودة، من جانب “السوشيال ميديا” في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي.

أطلّت أروى بفستان كلاسيكي أسود بفتحة جانبية أظهرت “السيلوليت” دهون تحت الجلد في ساقها.

واستغلت مجموعة صيدليات صورة الفنانة في الترويج لمنتجات التخلص من “السيلوليت”، عبر حسابها في “أنستقرام”، معلقة: “مهرجان الجونة والسيلوليت.. عملنا لك مجموعة خاصة بالسيلوليت علشان رجليكي تبقى حلوة وناعمة.. اسألوا عن المجموعة في الرسائل”.

وعبّرت الفنانة أروى جودة عن استيائها من المنشور، وعلقت قائلة: ”أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت.. دي حاجة عادية وطبيعية.. ميصحش تستعملوا صورتي أو صور أي حد بدون استئذان”.

 

وتعرضت الصيدلية لهجمات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما اضطر المسؤولين عنها إلى نشر اعتذار ثم حذفه بسبب التعليقات.

وأطلق مهرجان الجونة دورته الخامسة، الخميس، بمشاركة نحو 80 فيلما وبحضور قرابة الألف ضيف من أنحاء العالم مع فرض إجراءات احترازية محكمة.

تقام الدورة الخامسة من المهرجان في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر في الفترة من الرابع عشر إلى الثاني والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول.

ويعرض المهرجان في دورته الجديدة 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

 

 

 

أروى جودةمهرجان الجونةمهرجان الجونة السينمائي