وائل عبدالعزيز يعلن انتهاء خلافه مع شقيقته ياسمين عبدالعزيز

أعلن الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، إنهاء الخلاف بينه وبين شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، مبينا أنه اكتفى ”حروبا“ لا تعنيه، وفق وصفه.

وقال وائل عبدالعزيز، في منشور دوّنه عبر حسابيه في ”فيسبوك“ و“إنستغرام“، إنه لا يحمل أي ضغينة لأي شخص، معقبا: ”عفا الله عما سلف“.

وشدد شقيق ياسمين عبدالعزيز على أن اختلافه مع شقيقته وزوجها انتهى فور إعلانهما الزواج، مبديا غضبه من بعض الأقلام الصحفية التي تقوم بالوقيعة بين الطرفين، ومهددا باتخاذ الإجراءات القانونية حال حدث ذلك مجددا.

وكتب وائل عبدالعزيز، قائلا: ”طيب عشان أنا زهقت من الموضوع ده تماما وده تصريح عن لساني وآخر مره هتكلم فيه وردا على الصحافة الصفرا.. اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهي فور إعلان زواجهم“.

وتابع شقيق ياسمين عبدالعزيز، قائلا: ”ولم يعد بيني وبين أي شخص أي ضغينة وعفا الله عما سلف وكفاني خوض حروب لا تعنيني“.

واختتم وائل عبدالعزيز بالقول ”وإذا تم أي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومنشيتاتها سوف أتخذ اللازم قانونيا وشكرا“.

 

 

 

يأتي هذا التوضيح من الفنان وائل عبد العزيز، على خلفية جدل أثير بين الجمهور قبل ساعات عندما استعاد ذكريات مشاركته في مسلسل ”لآخر نفس“، مع الفنان أحمد العوضي وشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي جرى عرضه ضمن سباق موسم دراما رمضان عام 2019.

ودوّن وائل عبدالعزيز تعليقا على منشور أعاد نشره على حسابه في موقع ”فيسبوك“، وتضمن صورا جمعته بالفنان أحمد العوضي، ونجوم العمل، فقال: ”أيام لآخر نفس والنية صافية“، قبل أن يقوم بتعديل التعليق قائلا: ”دي كواليس لآخر نفس“.

ومن المعروف أن خلافا وقع بين الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، وشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على خلفية زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي.

أحمد العوضيرئيسيوائل عبدالعزيزياسمين عبد العزيز