شهد برمدا : جاءني “الرسول” في المنام وطلب مني الغناء

تحدثت الفنانة السورية شهد برمدا عن تفاصيل الصراع الذي تعيشه بسبب مهنة الغناء التي تحترفها ورفض عائلتها لهذا الأمر كونها عائلة متديّنة جداً ومحافظة إجتماعياً، إلى حدّ أن طالبتها العائلة بتغيير كنيتها، بحسب ما أشارت.
وقالت شهد:” عائلة والدي منقسمة إلى فئتين، الأولى ذات نفوذ اجتماعي والفئة الثانية هي فئة متدينة جدا حيث ما زالوا حتى الآن يعتبرون أن الدين عبارة عن أن صوت المرأة عورة وطريقة لباسها وعدم لبس الكعب العالي أو وضع مساحيق التجميل”.
وأضافت:” أما عائلة والدتي، فهي ملتزمة جدا. وكل ما أفعله يتنافى مع عائلتي منذ دخولي للوسط الفني. ومعظمهم يعتبرون أنه لا يسمح بوجود أحد من أفراد العائلة من الدخول هذا الوسط بسبب مكانتهم واسمهم في سوريا. لدرجة أنهم طلبوا مني أن أغير كنيتي لتصبح فقط شهد أحمد على اسم والدي”.
وأوضحت شهد خلال حلولها ضيفة على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، ان هذا الأمر جعلها مقلّة في أعمالها الفنية ونشاطاتها.
ومن الأمور اللافتة التي قالتها شهد في هذا اللقاء، كانت أنه في إحدى المرات رأت الرسول محمد في المنام، مضيفةً أنها لم ترا شكله تماماً ولكن كان عبارةً عن ضوء مع صوت طلب منها أن تستخدم صوتها في الطريق الصح لأن هذه هدية من الله.
أحلامشهد برمداغناء