جراحة جديدة؟.. تقرير صادم عن إصابة أنسو فاتي

رغم قيامه بإجراء عملية جراحية في الركبة، فإن الموهبة أنسو فاتي، لاعب برشلونة الإسباني، يعاني من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق خلال الأشهر الـ3 الأخيرة.

ويغيب فاتي عن صفوف برشلونة منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة ريال بيتيس، بالدوري الإسباني.

صحيفة “آس” الإسبانية قالت إن فاتي لن يتمكن من اللحاق بلقاء فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في 10 مارس/آذار المقبل، كما كان متوقعاً.

رامون كوجات الجراح الذي أجرى العملية لفاتي في نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، يرفض تحديد أي موعد لعودة اللاعب، وهو الموقف الذي تبناه الفريق الطبي في برشلونة، ويرجع السبب في ذلك لعدم التسبب في توتر اللاعب ما يؤثر على حالته البدنية.

وبحسب الصحيفة فإن فاتي لا يتعاطى جيداً مع البرنامج التأهيلي الموضوع له، حيث يشعر بآلام كلما زاد من الحمل التدريبي، ما دفع النادي لرفض الضغط عليه في التدريبات البدنية كي لا تتفاقم الإصابة.

التقرير الصادم، أشار لإمكانية إجراء جراحة ثانية للاعب، خاصة أن هناك قناعة بوجود شيء غير سوي في ركبة اللاعب.

 

النادي الكتالوني لا يتسرع عودة اللاعب، واضعاً في الاعتبار سنه الصغيرة، إذ يبلغ 19 عاما، وحقيقة أن أمامه الكثير في المستقبل، ما يستلزم الصبر عليه، بحسب المصدر.

يذكر أن فاتي قد شارك في 10 مباريات هذا الموسم قبل إصابته سجل فيها 5 أهداف وصنع هدفين.

أنسو فاتيالركبةبرشلونةعملية جراحية