جينيفر لوبيز تفكر بعدم الزواج من أليكس رودريغيز

ظلت المغنية العالمية جينيفر لوبيز، متحفظة حول خطط زفافها من أليكس رودريغيز، ولكن يبدو أن زواجهما قد اصطدم بعقبة، وذلك بفضل تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” في جميع أنحاء العالم.

وكشفت لوبيز، أنها ولاعب البيسبول الأميركي السابق، يفكران في عدم الزواج على الإطلاق، بعد أن تم إلغاء حفل زفافهما، الذي كان من المقرر أن يقام في إيطاليا في يوليو/ تموز الماضي، وقد أثيرت الشائعات وقتها، أن هذا الزفاف سيكون الأفخم والأغلى على الإطلاق.

وأدلت لوبيز (51) عامًا بذلك يوم الإثنين في برنامج “SiriusXM” مع مقدم التلفزيون الشهير آندي كوهين في راديو آندي.

وخلال اللقاء ذكر المذيع كوهين، أن كورت راسل البالغ من العمر 69 عامًا، وجولدي هون البالغة من العمر 75 عامًا، اللذين كانا شريكين سعيدين منذ عام 1983، لم يتزوجا أبدًا.

وأجابت لوبيز: “أوه نعم، لقد تحدثنا عن ذلك بالتأكيد.. لقد تزوجنا من قبل.. ولهذا فكرت أنا وأليكس بعدم الزواج على الإطلاق، وذلك بعد إلغاء حفل زفافنا في يونيو، الذي كان من المقرر أن يكون في إيطاليا”.

وأردفت لوبيز: “إيطاليا الآن هي البلد الأسوأ في العالم، بعد تفشي فيروس كورونا وارتفاع حالات الإصابة والوفيات بين السكان”.

جدير بالذكر، أن لوبيز ورودريغيز، قد بدآ المواعدة منذ فبراير/ شباط 2017، وقد أعلن الثنائي خطبتهما في مارس الماضي، خلال قضائهما عطلة رومانسية في جزر الباهاما.

ونشر أليكس البالغ من العمر 43 عامًا، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة ليد لوبيز مرتدية خاتم الخطبة، وعلق عليها: “قالت نعم”، ونشرت جينيفر لوبيز، الصورة نفسها، وعلقت عليها بالعديد من القلوب.

يذكر أن جينيفر لوبيز كانت متزوجة من المطرب مارك أنطوني، في عام 2004، وأنجبا طفليهما التوأم، ماكس وإيمي، في فبراير/ شباط 2008.

أما أليكس، فقد تزوج سابقًا من سينثيا سكورتيس البالغة من العمر 47 عامًا، وأنجبا ناتاشا البالغة من العمر 16 عامًا، وإيلا ذات الـ 12 عامًا.

على صعيد آخر، تستعد النجمة العالمية جينيفر لوبيز لعمل اكشن كوميدي ضخم، ويشاركها في بطولة الفيلم الممثل العالمي أرمي هامر، وسيعرض الفيلم علي منصة أمازون Amazon، ومن المقرر أن يبدأ التصوير العام المقبل بميزانية 65 مليون دولار.

ومن جانب آخر، تعاقدت جينيفر لوبيز على فيلم “The Cipher”، المأخوذ من الكتاب الأكثر مبيعًا، الذي يحمل الاسم نفسه للمؤلفة إزابيلا مالدونادو.

أليكس رودريغيزجينيفر لوبيزرئيسيزواج