محمد منير يطلق ‎ألبوم باب الجمال خلال أيام

يستعد النجم الكبير الكينج محمد منير؛ لإطلاق أول أغاني ألبومه الجديد “باب الجمال” خلال أيام، عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا؛ تمهيدا لطرح الألبوم كاملًا خلال الفترة المقبلة، من إنتاج وتوزيع شركة “قنوات”.

‎والأغنية الأولى التي سيطلقها محمد منير بعنوان: “باب الجمال” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون له مع مني،ر وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

ويضم الألبوم أربعة أغنيات أخرى إلى جانب “باب الجمال” هي: “فينك يا حبيبي” من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، وتوزيع أمير محروس، و”أنا رايق” كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و”زوق” كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و”مسألة السن” من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

وكان الفنان الكبير محمد منير، قد تعرض لوعكة صحية اضطر على إثرها لإجراء بعض الفحوصات الطبية، ليطمئن على صحته.

وقالت نقابة المهن الموسيقية، إن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في منزله وليس في المستشفى، موضحة أن النقيب هاني شاكر، تواصل مع الفنان محمد منير واطمأن عليه وعلى حالته، مشيرة إلى أن الأمر لا يزيد عن حالة إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد وأوصاه الأطباء بالراحة فقط، فعاد على الفور بمجرد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة.

ومن جانبه، صرح محمد منير، بأنه استعاد نشاطه بعد تعرضه لحالة إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله لسرعة إنجاز ألبومه الجديد “باب الجمال”.

وقال منير: “تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية، وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم، ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير”.

وتابع قائلا: “سأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد (باب الجمال) الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال”.

 

باب الجمالمحمد منير