توم كروز يهدد فريق “مهمة مستحيلة” بالطرد في تسجيل صوتي مسرب

تداول مستخدمو منصة “تويتر” مقطعًا صوتيًا يعود للممثل الأمريكي توم كروز، وهو ينفعل بشدة على العاملين في موقع تصوير فيلمه Mission: Impossible 7 ويهددهم بالطرد من العمل، وذلك بعد خرقهم قواعد وبروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

ويُظهر التسجيل الصوتي الغضب الشديد لكروز، بعد انزعاجه من رؤية الجميع وهم يقفون بجانب بعضهم، دون مراعاة لقواعد التباعد الاجتماعي.

وقال كروز -أيضًا- إنهم المعيار الذهبي لهوليوود، وإنهم عادوا لصناعة الأفلام لأنهم يثقون بنا، وأعرب عن رغبته في عدم إيقاف تصوير الفيلم مرة أخرى، بسبب تفشي الجائحة.

ويظهر صوت كروز جليًا خلال التسجيل، وهو يصيح غاضبًا مستخدمًا كلمات نابية، أنهم يوفرون آلاف الوظائف للعاملين في مجال صناعة الأفلام، وصاح قائلًا: “إذا رأيتكم تفعلون ذلك مرة أخرى فلا أريد أن أراكم هنا مرة أخرى”.

وأصر كروز على أنه لن يقبل أي اعتذار، لأن الأشخاص يفقدون منازلهم ووظائفهم ولا يستطيعوا تأمين طعامهم ولا تكاليف تعليمهم الجامعي مع توقف هذه الصناعة وتوقف تصوير الأفلام، لذلك هو لن يعتذر لأي شخص يخرق القواعد، ويتسبب في حدوث ذلك.

وتفاعل العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن موافقتهم على رد فعل توم كروز، وأشادوا بجديته في التعامل مع فيروس كورونا المستجد.

وأعرب العديد من المتابعين عن إعجابهم بموقف كروز الحاسم للأمر، وعن حرصه على إبقاء العاملين في أمان باتباع بروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس COVID-19.

والجدير بالذكر أن تصوير فيلم Mission: Impossible 7 شهد العديد من الأحداث، وليس فقط توقف التصوير أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا، ففي شهر أغسطس/ آب لهذا العام، اندلع حريق ضخم في التصوير أثناء تنفيذ أحد مشاهد الاكشن، والذي كبّد القائمين على العمل خسائر مالية تصل إلى 2.3 مليون دولار، دون وقوع اي خسائر أو اصابات بشرية، وهذا الحريق أدى لتوقف التصوير مرة أخرى.

ومن المعتاد أنه مع تصوير كل جزء من هذا الفيلم يحدث الكثير من الأشياء غير المتوقعة وغير المرغوب بها، مثل تعرّض توم كروز منذ 3 سنوات لكسر في الكاحل، أثناء تصوير جزء آخر من الفيلم نفسه.

تهديدتوم كروزرئيسيطرد