نور الغندور بشكل مختلف تماماً

أحدثت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، ضجّة واسعة بين المتابعين بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” ظهرت خلالها بـ”لوك” جديد من خلال ستايل الشعر، إذْ قامت بتقصيره تمامًا، وأصبح ذا لون أسود كما تحب أن تكون وفق ما صرحت سابقًا.

وتركت نور الغندور تعليقًا على الصورة قالت فيه: “شعر قصير”، في إشارة إلى إعجابها باللوك الجديد، إلا أن ما لفت الجمهور خلال تداولهم للصورة كان أنف الفنانة، حيث ظهرت بشكل مختلف تماماً وهو الأمر الذي أثار انتقادات ضدها، وتساؤلات إن كانت قد أجرت عملية تجميل في أنفها.

وشارك أحد الحسابات الإخبارية الفنية المتتبعة للمشاهير الصورة عبر موقع “تويتر” ملمحًا إلى تغير أنف نور الغندور وهو ما لاقى تفاعلًا واسعًا بين المتابعين.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي أن نور الغندور تتمتع بقدر من الجمال وسط استغرابهم من احتمالية إجرائها عمليات تجميل مبالغ فيها يجعلها عُرضة لأن تكون بشكل غير مناسب في الفترة المقبلة، بينما أشاد البعض باللوك الجديد في شعرها.

وجاء في تعليقات المتابعين: “كم عمليه سويتي”، و”والله انها حلوه من قبل وياخوفي تلعب بوجهها اكثر لين يخرب هم كذا مايرتاحون لين يخربون وجييهم”، و”جمال صناعي اتحداها تصور بدون مكياج وفلتر وبنشوف الجمال الخفي الحقيقي”، و”خربت خشمها في التجميل قبل احلى”.

تجميلرئيسيممثلةنور الغندور