برنامج وصول يستهدف المرأة السعودية العاملة في القطاع الخاص على تحمل تكاليف النقل

تم تحديث برنامج “وصول” لمساعدة النساء العاملات في القطاع الخاص على تحمل تكاليف النقل، ليحقق المزيد من الفوائد للعاملات في المملكة العربية السعودية بدعم من الصندوق السعودي لتنمية الموارد البشرية (هدف). ويطمح البرنامج إلى تخفيض تكلفة النقل للنساء العاملات بداخل المملكة في رحلاتهن من وإلى أماكن عملهن بهدف دعم وتمكيّن المرأة العاملة في جميع أنحاء المملكة.

ويشار إلى أن برنامج الدعم يبحث عن إيجاد حلول للتخفيف من عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وذلك من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، من وإلى مقر العمل. يقوم البرنامج بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة ليساعد المرأة السعودية العاملة إلى الاستمرار في العمل ومساعدتها على تخطي الصعاب التي قد تواجهها أثناء الانتقال من وإلى مقر عملها.

من المفترض أن يغطي برنامج “وصول” 13 منطقة داخل المملكة العربية السعودية وهم الرياض، مكة المكرمة، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، تبوك، عسير، القصيم، حائل، جازان، الحدود الشمالية، نجران، الجوف، والباحة.

السعوديةالمرأةرئيسي