saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وضع 450 جندياً إسرائيلياً في الحجر الصحي

39

أكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي وضع نحو 150 جندياً اسرائيلياً في الحجر الصحي ، بسبب فيروس “كورونا”.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية “مكان” ، مساء اليوم الأحد ، أن عدداً هؤلاء الجنود الإسرائيليين الـ150 ، التقى بعثة عسكرية من كوريا الجنوبية وآخرين كانوا في عطلة خارج البلاد.

وأفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي بأن نحو 150 جندياً وضعوا في الحجر الصحي ، خشية تعرضهم للإصابة بفيروس “كورونا” الجديد ، مشيراً إلى أن معظمهم عادوا من قضاء عطلة شخصية في الخارج ، والباقين بعد أن التقوا بأفراد بعثة عسكرية من كوريا الجنوبية ، أو كانوا على مقربة من مريض عاد من إيطاليا.

وأضاف الناطق العسكري أن الحجر الصحي سيفرض أيضا على قرابة 300 جندي آخر عادوا من إيطاليا ، منذ منتصف الشهر الماضي.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية “مكان”، ظهر اليوم الأحد ، أن الحكومة الإسرائيلية قررت نشر أطقم طبية داخل انتخابات الكنيست ، تخوفا من انتشار أو تفشي فيرروس “كورونا” المستجد ، خاصة بعد الإعلان عن 7 حالات إسرائيلية مصابة بالفيروس.

وأكدت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن وزارة الصحة الإسرائيلية اطلقت تحذيراً للمواطنين الإسرائيليين الذين شددت عليهم الحكومة تواجدهم في منازلهم في حالة عزل انفرادي ، بعد انتشار فيروس كورونا ، عدم الخروج للتصويت ، حتى لا تنقل العدوى.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية “قناة مكان”، اليوم الأحد ، أن انتشار فيروس “كورونا” الجديد في إسرائيل ، سيؤثر على مجرى الانتخابات الإسرائيلية للكنيست الـ 23 ، خاصة في ظل إعلان وزارة الصحة عن وصول عدد الحالات المصابة بالفيروس في البلاد إلى 7 حالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.