saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

سمو وزير الرياضة يزور مقر تدريبات المنتخب السعودي استعداداً للقاء إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم

10

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية مساء اليوم، مقر تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المقام بمحافظة جدة، وذلك استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
والتقى سموه بلاعبي المنتخب قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، ووكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد، أكد خلاله أهمية الفترة الحالية من التصفيات الآسيوية، الأمر الذي يستلزم التركيز من الجميع وبذل المزيد من الجهد لقوة المواجهتين القادمتين.
وعبّر سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية في حديثه للاعبين على ثقته بإمكانياتهم وقدراتهم الفنية في تقديم النتائج الإيجابية من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.
من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، على دعمه اللامحدود واهتمامه الكبير ومتابعته المستمرة التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكدًا أن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية.
ميدانياً، أجرى المنتخب حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” إذ بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمة على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غد الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.