saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نائب أمير الشرقية يطّلع على مشاريع المياه المنفذة بضاحية الملك فهد وحي الفرسان

8

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في الإمارة اليوم, الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد ال الشيخ مبارك وعدد من قيادات الشركة.
وأشاد سموه بما يحظى به قطاع المياه من دعم وتمكين من القيادة – أيدها الله -، التي أسهمت في توسع المنظومة وتطورها، لتحسين جودة الخدمات المائية والبيئة المقدمة وتعزيز استدامتها بكفاءة تتلاءم مع الإستراتيجية الوطنية للمياه التي تسهم في الوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
بدوره قدم الرئيس التنفيذي للشركة، لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أهم مخرجات مشاريع الشركة والتي تم الإنتهاء من تنفيذها مؤخرًا، والمتمثلة في تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية (المرحلة الأولى) بالأحياء (الأول، الثاني، الثالث، السادس) بضاحية الملك فهد وحي الفرسان بمحافظة البيضاء وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء لربط (9000) عقار بشبكات المنظومة.
وأكد الدكتور فؤاد آل الشيخ مبارك أن الشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية أسهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع وذلك للارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء والتي تشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.