saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل فريق منتخب جامعة طيبة

8

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، فريق منتخب جامعة طيبة، أبطال دوري الجامعات السعودية لكرة القدم (مستوى أ)، وفريق منتخب جامعة طيبة لكرة السلة أبطال دوري الجامعات السعودية لكرة السلة للمرة الخامسة في تاريخهم، بحضور رئيسة الجامعة الدكتورة نوال الرشيد.
وهنأ سموه، اللاعبين والمدربين وإدارة الجامعة نظير وصول الأبطال إلى منصات التتويج وتحقيق مستويات متقدمة في المنافسات الرياضية على مستوى جامعات المملكة، وما تحقق من إنجازٍ رياضي يسجل باسم المنطقة، منوهاً بما تحظى به الجامعات في المملكة من دعم واهتمام القيادة الرشيدة مما كان له بالغ الأثر في تحقيق مجموعة من المنجزات في مختلف الأنشطة التعليمية والاجتماعية والرياضية.
وحثّ اللاعبين على مواصلة تطوير الأداء والتميز الرياضي لمنتخبات الجامعة للاستمرار في حصد الألقاب بما ليكون ذلك نواة لتطور ونمو القطاع والأندية الرياضية بالمنطقة.
من جهتهم، قدّم أبطال دوري الجامعات السعودية لكرة القدم وكرة السلة، شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على ما يجدونه من اهتمام ورعاية في مختلف المجالات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.