saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

محافظ الأحساء يكرّم 350 حافظاً لكتاب الله بتعليم الأحساء

7

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم، 350 طالباً حافظاً لكتاب الله، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بجامعة الملك فيصل، بحضور مدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى، ورئيس جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور مهنا الدلامي، وعددٍ من المسؤولين.
ونوه سموّه بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – حفظها الله – للقرآن الكريم وحفظته، والذي من شأنه خدمة كتاب الله الكريم، مشيداً بجهود تعليم الأحساء لدعم مدارس تحفيظ القرآن الكريم نحو حفظ القران وتدبر معانيه.
وبدأ الحفل بعرض جهود المملكة في تعزيز حفظ كتاب الله من تنظيم مسابقات دولية ومحلية، وبعدها فقرة لمشاعر لطالب حافظ لكتاب الله عزوجل، ثم مسيرة للطلاب.
بدوره أشاد المدير العام لتعليم الأحساء العيسى في كلمته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، مبيناً أن مملكتنا أصبحت أنموذجاً أصيلاً في الاهتمام بالقرآن الكريم والسنة النبوية، مؤكداً الدور الكبير الذي تقوم به المملكة في العناية بحفظ كتاب الله.
وفي ختام الحفل كرّم سموّه اللجان العاملة في تنظيم حفل تكريم حافظي القرآن الكريم، والداعمين للحفل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.