saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بطولة المملكة لبولينغ الصم تختتم منافساتها في تبوك

8

توج الاتحاد السعودي لرياضة الصم أمس، الفائزين والفائزات بمنافسات بطولة المملكة لرياضة البولينغ للصم، التي أقيمت – على مدى يومين – بمنطقة تبوك، وشارك فيها أكثر من 34 لاعبًا ولاعبة، يمثلون أحد عشر نادِيًا وفريقًا.
وحصل على كأس البطولة والميدالية الذهبية في فئة الفردي رجال اللاعب محمد عادل عريف، وحصل اللاعب فهد محمد الرميح على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما جاء اللاعب بدر مشعان العنزي في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية، أما في فئة الفردي نساء فقد حصلت اللاعبة لجين سالم النجار على المركز الأول والميدالية الذهبية، وحصلت اللاعبة دعاء حسن بخاري على المركز الثاني والميدالية الفضية، وعلى المركز الثالث حصلت اللاعبة مروج عبدالعزيز النويهي بالميدالية البرونزية.
وهنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم الدكتور سعيد القحطاني، المتوجين والمتوجات بجوائز البطولة، مشيراً إلى أنَّ البطولة شهدت مشاركة العديد من المواهب الشابة التي تبشّر بمستقبل أفضل للعبة البولينج للصم في المملكة.
وأكد أن هذه المنافسات تأتي ضمن البرنامج الزمني للموسم الحالي، حيث يسعى الاتحاد إلى تنويع أنشطته وإقامتها في العديد من المدن لتوسيع انتشارها وإتاحة الفرصة لمشاركة اللاعبين واللاعبات المسجلين في أندية ومراكز الصم في المناطق، الأمر الذي سيساعد الأندية الوطنية مستقبلًا للحفاظ على توهجها، فضلًا عن مواصلة حضورها في المحافل العربية والخليجية والدولية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.