saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بعد أشهر من وفاة ماثيو بيري .. القبض على 5 أشخاص بتهمة قتل نجم friends (تفاصيل)

11٬037

بعد ما يقرب من عام على وفاته وجهت اتهامات لخمسة أفراد تسببوا في وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري بجرعة زائدة من مادة الكيتامين المخدرة.

القبض على 5 أشخاص بتهمة قتل الممثل ماثيو بيري

ومن بين المتهمين طبيبان، والمساعد الشخصي لماثيو بيري، حيث تم اتهامهم بإعطاء مادة الكيتامين لـ بيري خلال الأسابيع الأخيرة من حياته، وفقا لبرنامج «Show TODAY».

وكشفت تقارير أمريكية أن الاعتقالات جرت صباح أمس الخميس، وقال المدعي العام الأمريكي مارتن استرادا: «المتهمين استغلوا قضايا إدمان السيد بيري.. لقد كانوا يعلمون أن ما كانوا يفعلونه كان خطأ».

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ماثيو بيرى نجم مسلسل friends

عثر على ماثيو بيرى غارقا في حمام منزله في باسيفيك باليساديس، في 28 أكتوبر 2023، وأكد مصدر من الشرطة الأمريكية أنه تم إجراء مكالمة على رقم الطوارئ 911، إذ اكتشف مساعده تواجده في حمام المنزل الساخن «الجاكوزى»، وتم التعامل معه على أنه إنقاذ مائى من الغرق من قبل خدمات الطوارئ، إلا أنه بوصولهم تبين وفاة الممثل ومفارقته الحياة، ولم يتم نقله للمستشفى وقتها.

ومع توالى التحقيقات وتشريح الجثمان أكدت تقارير إعلامية أنه تم العثور على «بيرى» ولم يكن الماء في حوض الاستحمام قد وصل رأسه، إذ لم يكن مبتلًا أو غارقًا برأسه، وهو ما جعل المحققون يستبعدون وفاته غرقًا في الحمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.