saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير الختامي لمهرجان الفراولة بمحافظة البكيرية

32

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير الختامي لمهرجان الفراولة بمحافظة البكيرية لموسم 1445هـ، وذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع، ومحافظ البكيرية محمد العريفي، يرافقهما رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للفراولة والفواكة بالقصيم حمد اللحيدان.
واستمع سموه لشرح مفصل عن المهرجان وزواره، الذي يجسد تميز المنتجات الزراعية بالمنطقة، ومن بينها مهرجان الفراولة الذي يُعد أحد الميز النسبية لمحافظة البكيرية، حيث بلغ عدد زواره أكثر من 30 ألف زائر، في حين بلغ المداخيل قرابة 3 ملايين ريال.
وأشاد سموه، بما تحقق لمهرجان الفراولة من نجاح كبير، من خلال ما أظهرته هذه الأرقام التي بينت نمو أرقام المهرجان، التي تجسد على المزارعين والمشاركين بالمهرجان، متطلعًا إلى مواصلة التميز في المواسم القادمة سعيًا للوصول إلى الأهداف المنشودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.