saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وفاة الفنان تامر ضيائي … يثير صدمة بمصر كتب وصيّته على “فيس بوك”

28٬765

توفى الفنان تامر ضيائي يوم الأربعاء، حيث أعلن الخبر الفنان محمد علي رزق على حسابه بموقع “فيس بوك” وكتب:”لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي و أخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله.. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

اذ فجع الوسط الفني في مصر،بنبأ وفاة ضيائي، حيث تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى توقف النبض، وبعد نقله إلى المستشفى حاول الأطباء إنعاش قلبه لمدة ساعتين إلا أنه توفي رغم تلك المحاولات.

وتداولت وسائل إعلام محلية معلومات تؤكد أنه سقط مغشياً عليه أثناء نشوب مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن داخل المستشفي الذي تتلقى فيه زوجته جلسات العلاج الكيماوي، وحتى الوقت الحالي لم تصدر الجهات الأمنية أي بيانات حول هذه الواقعة وما حدث أثناء المشاجرة.

وبعد الإعلان عن نبأ وفاته، تداول ناشطون، منشوراً كان قد دوّنه تامر ضيائي، منذ شهرين على صفحته بموقع “فايسبوك”، بعد نجاته من أزمة قلبية حادة، حيث كتب فيه وصيته وما يحب أن يفعله المقربون منه بعد رحيله، وكأنه كان يشعر باقتراب موعد رحيله عن الدنيا، تتعلق بنود الوصية بعدم التفاخر بإقامة عزاء كبير له ورغبته في أن يصلي عليه عدد كبير من الأشخاص، ويسامحه كل من يذكر له موقفاً أغضبه منه.

أوصى أيضاً بالتصدق على روحه، محدداً جهات الصدقة منها التبرع بكراسي متحركة للمستشفيات لمساعدة المرضى، وتوصيل خطوط ووصلات مياه للفقراء، والتكفل بعلاج المرضى غير المقتدرين، كما طالب محبيه بعدم مغادرة قبره بعد دفنه مباشرةً لكن يرغب في وجودهم جار قبره وقراءة القرآن على روحه.

لاقت تلك الوصية، تأثيراً كبيراً في رواد مواقع التواصل، فحرصوا على نشرها ومطالبة غيرهم بالدعاء له وأداء صلاة الجنازة عليه لمن يستطع القيام بذلك، فيما عبر عدد كبير من محبيه وأصدقائه في الوسط الفني عن حزنهم لرحيله منهم محمد علي رزق، وأحمد وفيق.

يُذكر أن تامر ضيائي، شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، وسبق وشارك في عشرات المسلسلات والأفلام، منها: “عملة نادرة”، و”إلا أنا”، و”قصر النيل”، و”النهاية” بطولة يوسف الشريف، و”زلزال” مع محمد رمضان، و”بركة” مع عمرو سعد، و”رسايل” مع مي عزالدين، و”هربانة منها” مع ياسمين عبدالعزيز وغيرها.

 

وفاة تامر ضيائي الأرشيف - أحداث العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.