saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

كريم عبد العزيز يروج لمسرحية “السندباد”

26٬950

روج الفنان كريم عبدالعزيز لأحدث أعماله المسرحية “السندباد”، عبر حسابة على “إسنتغرام”.

وظهر كريم في فيديو عبر حسابة وروج للمسرحية، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم “جدة بالسيتي ووك”، قائلا:”انتظرونا فى موسم جدة فى سيتي وود على مسرح العربي مسرحية السندباد من 18 يوليو لـ 23 من نفس الشهر يارب تعجبكم”.

وتحدث الفنان كريم عبدالعزيز، عن التعاون الفني بين مصر والسعودية، قائلاً أن مصر والسعودية وجهان لعملة واحدة والعلاقة مستمرة ليوم الدين.

وأضاف الفنان كريم عبد العزيز، خلال برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب: “لما يكون فن عربي أكيد أنا أكون سعيد وفخور جدًا بيه، واجتماع المستشار تركي آل الشيخ والمتحدة بالطبع هو شئ في صالح المُشاهد العربي”.

واستكمل : “لما الإنتاج بيبقى ضخم والمصري جنب السعودي واللبناني والعراقي ده بيكبر العمل و بيشرفناـ و إحنا في عصر ذهبي لصناعة السينما”.

وأضاف: “اجتماع العرب، هو شئ رائع وأنا شايف إننا في عصر ذهبي لصناعة السينما، ولو رجعنا لأفلام الأبيض والأسود هتلاقي إن كان عندك 6 نجوم بين الرجال والنساء، وهو فن جماعي”.

والجدير بالذكر مسرحية “السندباد” من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر ومن إنتاج آلاء الغزالي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.