saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جو طراد: لو أحببت فتاة سأفعل أي شيء لأجلها

50

أكد الممثل اللبناني جو طراد الذي يمثل دور شاب يدعى رامي في المسلسل المعرّب “لعبة حب”، إن هذا الدور جذبه واستفزه لتمثيله، مشيراً إلى أنه يؤيد الدراما المعرّبة، ويرى أنه حين يشارك هو وممثلون آخرون في مثل هذه الدراما يعطونها روحاً جديدة.

كما قال “للعربية.نت”، إن جو طراد لا يختلف كثيراً في حياته العادية عن شخصية رامي في المسلسل، لكن جو إذا أحب فتاة ما في الحياة الواقعية يمكنه أن يفعل أي شيء للفوز بحبها ولا يستسلم كما فعل رامي في مسلسل “لعبة حب” ، فهذا الأخير تخلى عن حبيبته من أجل رفيقه، ولم يحاول أن يكسب حبّها.

ورأى أن الدراما المعرّبة فيها اختلاف في الممثلين والأماكن، موضحاً أن الكتّاب يلجأون إلى تغيير ولو بسيط في النص كي يصبح قريباً من نصوصنا في العالم العربي، فيطرأ أيضاً تجديد في الإخراج على النسخة التركية.

كما أشار إلى أنه حصد خبرة من التمثيل من خلال التعاون مع ممثلين كبار من خارج لبنان، فتعرّف على ثقافات جديدة ومدارس فنية في التمثيل مختلفة ومتنوعة، وهذا ساعده ومنحه القوة.

في أرشيفه خمسمائة حلقة تمثيلية نتيجة أكثر من عمل درامي قام به، وهذه الأدوار جميعها يعتزّ بها وذكر منها “عروس بيروت”، “غرابيب سود”، “حلوة ومرّة”، “ما فيي” وغيرها من الأعمال الدرامية التي حققت له نجاحاً وشهرة في دول الخليج ومصر وعدّة دول عربية وهو يعتبر ذلك مهماً جداً.

الدراما السورية

يحبّذ طراد الأعمال العربية المشتركة والتعاون مع الممثلين السوريين، تلفته الدراما السورية وتعجبه ويرى أن الشعب السوري الذي ينتمي إليه متمسكّ بتقاليده في مجال التمثيل وأن الممثلين يدعمون كتّابهم وهذا أمر جيد ومفيد، وهو كممثل يتعلم ويستفيد من خبرات هؤلاء الكتّاب ،فهم رغم الأوضاع التي مرّ بها بلدهم ما زالوا يقدمون مسلسلات جيدة.

أخيراً قال إنه معجب باهتمام الدولة التركية بالدراما وبالممثلين والكتّاب الأتراك، وهذا يدفع الممثلين إلى أن يعطوا “من كل قلبهم” لأن الدولة تهتمّ بهم وترضيهم لأنهم القيّمون على الدراما كممثلين ومخرجين ومؤلفين.

كما تطرق إلى الحديث عن بعض الممثلين الذين تعاون معهم في أعمال تمثيلية، وأصبحوا فيما بعد أصدقاء وإخوة له كظافر عابدين ومرام علي وتقلا شمعون ومعظم ممثلي مسلسل “عروس بيروت”، والآن في مسلسل “لعبة حب” هناك علاقة مميزة تربطه بالممثل معتصم النهار الذي يعتبره خفيف الظل وعفوياً وقريباً منه ويشبهه، وهو سعيد لأنه تعاون أيضاً مع الممثلة شكران مرتجى والممثل أيمن رضا وهؤلاء أصبحوا جميعاً كالعائلة الواحدة بالنسبة له

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.