saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بسبب إصابته بالبهاق..موقف محرج تعرّض له رامي جمال

26٬947

في لقاء تليفزيوني على إحدى القنوات الفضائية مساء أمس الجمعة، تحدث المطرب المصري رامي جمال عن المواقف المحرجة التي تعرض لها بعد إصابته بالبهاق، كما روى الفنان قصة تعرفه على زوجته ناريمان، وكيف بدأت علاقة الحب بينهما، موضحاً أنها قصة غريبة ومن الصعب تكرارها، إذ التقى بزوجته لأول مرة في إطار عمل، وبعد 7 أيام تزوجها.

وكشف رامي جمال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي عن مواقف محرجة تعرض لها بعد إصابته بمرض البهاق، قائلا: “كنت خارج وفيه حد كان داخل بيمد إيده ويسلم وأول ما أنا مدت إيدي راح عامل نفسه بيوطي بيربط الجزمة وراح قايل لي مبسوط جدًّا إني شُفتك، وقام داخل علطول قبل ما يسلم عليا”.

وأضاف: “في يوم فنان كبير شافني في الاستديو، قالي رامي خلي بالك شغلنا ده بيركز على الشكل قبل الصوت، وفي اللحظة دي قررت أعتزل وكتبت ده على الفيس بوك عندي، ولكن البلاء ده وضح لي قد ايه الناس بتحبنى وجواهم إنسانية، وجالي مكالمات ودعم من الوطن العربي كله”.

لحن كان السبب في زواجه
في سياق آخر، تحدث الفنان المصري عن قصة تعرفه وحبه لزوجته، موضحا أنه تعرّف على “ناريمان” حين توجّهت إليه لأول مرة لطلب لحن لأغنيتها الجديدة، وفي هذا اللقاء الأول شعر بالإعجاب تجاهها، وحين غادرت المكان، اتصل بها وتجاذب معها أطراف الحديث، ثم أخبرها بإعجابه بها في نفس اليوم.

أضاف أنه شعر على الفور أنها الإنسانة التي يريد استكمال حياته معها، فتقدّم لخطبتها على الفور وتزوجا بعد أسبوع من تعارفهما، قائلاً: “جت لي تاخد لحن الأغنية فأنا أخدتها هي.. تلاقيها لسه مش مستوعبة لحد الآن إننا اتجوزنا”.

من جانبها، قالت ناريمان إنها كانت معجبة برامي جمال كملحن، قائلة: “كان حلم من أحلام حياتي إني أغني أغنية من ألحانه، لأنه في الفترة دي كان كل حاجة بيعملها بتنجح.. ولما اتقابلنا اتجوزنا على طول”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.