saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شركة دلتا إيرلاينز … طيران الرياض تعقد اتفاقًا لربط السعودية بالولايات المتحدة

39٬860

وقعت شركة دلتا إيرلاينز، شركة الطيران المتميزة الرائدة في العالم، اتفاقية مع طيران الرياض، شركة الطيران العالمية الجديدة والمبتكرة التي تقدم خدمات كاملة في المملكة العربية السعودية، والتي ستتيح ربط المملكة العربية السعودية بأمريكا الشمالية، وتعزيز خيارات السفر للمسافرين من المنطقتين.

 

توسيع الخيارات أمام المسافرين

وقالت مجلة prnewswire الأمريكية: إن مذكرة التفاهم تجسد تعاونًا إستراتيجيًّا بهدف تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا للعملاء المسافرين بين أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية ووجهات خارجها.

تعد الاتفاقية، التي تم توقيعها اليوم الثلاثاء في حفل أقيم في المقر الرئيسي العالمي لشركة دلتا في أتلانتا، بمثابة الأساس لشراكة إستراتيجية ستمكن كلتا الشركتين من تعزيز الاتصال وتوسيع شبكاتهما ودفع النمو المستقبلي.

تعاون غير مسبوق بين دلتا وطيران الرياض

وقال إد باستيان، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا: “ستعمل هذه الشراكة مع طيران الرياض على تعزيز مهمة دلتا المتمثلة في ربط العالم وفتح مجموعة من الخيارات والمزايا والوجهات الجديدة لعملائنا المسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “الأهم من ذلك، أن طيران الرياض يشارك دلتا في التزامها بتوفير تجربة رفيعة المستوى للعملاء، ولهذا السبب نتطلع إلى بناء هذه الشراكة وتوسيعها في الأشهر والسنوات المقبلة. نحن نقدر فرصة العمل مع فريق طيران الرياض وفريق العمل.

تشترك طيران الرياض ودلتا إيرلاينز في أهداف مشتركة وتتبعان أعلى المعايير في العديد من المجالات بما في ذلك تجربة الضيوف، وقال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض: “الولاء والاستدامة مبنية على شبكات رائعة واتصال قوي”. وأضاف: “إننا نتطلع إلى الاستمتاع بعلاقة مثمرة للغاية مع خطوط دلتا الجوية، إحدى أكبر وأنجح شركات الطيران في العالم”.

أفضل ممارسات الاستدامة

وتنص الاتفاقية على علاقة طويلة الأمد، تخضع للموافقات التنظيمية، والتي تشمل الاتصال بين الخطوط، بالإضافة إلى شراكة أعمق تشمل الولاء وتجربة العملاء والتحول الرقمي وخدمات الطيران الأوسع مثل خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد والمناولة الأرضية. والتدريب. وفي المستقبل، تعتزم شركات الطيران استكشاف مشروع مشترك لزيادة توسيع الشراكة والسماح بالتعاون في تخطيط الشبكات والنمو في المنطقة. تلتزم كلتا الشركتين بتطبيق أفضل ممارسات الاستدامة في جميع عملياتهما حيث تعملان على تغيير مستقبل السفر.

ستفتح الشراكة وجهات جديدة في المملكة العربية السعودية وخارجها لعملاء دلتا، بما في ذلك الخدمة المستقبلية بدون توقف على دلتا بين الولايات المتحدة ومطار الملك خالد الدولي في الرياض. وستوفر للمسافرين بغرض الترفيه منطقة جديدة من العالم لاستكشافها مع خلق فرص جديدة للمسافرين من رجال الأعمال إلى الرياض، عاصمة مجموعة العشرين، بالإضافة إلى وجهات خارجها. وستوفر شبكة دلتا الرائدة في أمريكا الشمالية لعملاء طيران الرياض، مما يوفر وصولًا سهلًا إلى مئات الوجهات في الولايات المتحدة وخارجها مع موثوقية دلتا الشهيرة والخدمة المتطورة.

المملكة وجهة جذابة للمسافرين

وتأتي الشراكة الجديدة في الوقت الذي تعمل فيه الاستثمارات الجارية واسعة النطاق في المملكة على تحويلها إلى وجهة شعبية وجذابة للمسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء. يعد السفر عنصرًا أساسيًّا في خطة النمو الاقتصادي طويلة المدى للبلاد، مع استثمار بقيمة 800 مليار دولار في قطاع السياحة الذي يشمل تطوير المنتجعات الفاخرة على البحر الأحمر، وفتح موقع الدرعية والعلا التاريخي أمام الزوار، واستضافة معرض إكسبو الرياض 2030.

تلتزم طيران الرياض، التي ستبدأ عملياتها في عام 2025، ببناء شركة طيران رائدة للعملاء المسافرين من وإلى الشرق الأوسط، مع قاعدة عملياتها في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

شبكة عالمية في صناعة الطيران

وتعد شركة دلتا، التي ستحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها العام المقبل، شركة الطيران الأمريكية الحائزة على أعلى الجوائز وتتمتع بشبكة عالمية رائدة في الصناعة وسمعة كبيرة في خدمة العملاء المتميزة والتميز التشغيلي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دلتا: “من المناسب أن تبدأ طيران الرياض رحلتها في نفس العام الذي تطلق فيه دلتا القرن الثاني من رحلاتها”. “سيكون لدينا العديد من الفرص لتبادل الخبرة بين الشركتين”.

 

دلتا إيرلاينز الأميركية تطلب 30 طائرة إيرباص A321neo

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.