saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ضغط «مارش».. يهدد رفاق ميسي

18

يتجدد اللقاء بين المنتخب الأرجنتيني حامل اللقب في النسختين الأخيرتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم في حين تبرز المواجهة النارية بين الأوروغواي وكولومبيا في الدور ذاته.

وأحرز كل من الأرجنتين والأوروغواي اللقب 15 مرة، وبالتالي يسعى أحد المنتخبين إلى الانفراد بالرقم القياسي.

وكان الأرجنتين تغلب على كندا بهدفين نظيفين في دور المجموعات، وسيقصان شريط نصف النهائي الساعة 3 فجر غدٍ الأربعاء في نيو جيرسي.

احتاج الأرجنتين إلى ركلات الترجيح لتخطي الأكوادور في مباراة كان نجمها حارسها العملاق ايميليانو مارتينيز الذي تصدى بنجاح لمحاولتين في حين أخفق نجم الأرجنتين ليونيل ميسي في محاولته عندما سددها على طريقة «بانينكا» الشهيرة، لكنها ارتدت من العارضة.

وعلى الرغم من أن أبطال العالم لم يلعبوا بمستوى رفيع حتى الآن في البطولة، إلا أنهم يدخلون المباراة مرشحين لبلوغ المباراة النهائية.

أما كندا فتخطى فنزويلا بركلات الترجيح في ربع النهائي، علماً أن الأخير فاز بمبارياته الثلاث في دور المجموعات.

وأظهر المنتخب الكندي تطوراً كبيراً في مستواه منذ أن استلم تدريبه الأمريكي جيسي مارش في منتصف مايو الماضي، إذ نجح في زرع أسلوب الضغط المتواصل على الخصم الذي اعتمده عندما كان يشرف على أندية سالزبورغ النمساوي ولايبزيغ الألماني وليدز يونايتد الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.