saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

المصارعة … جون سينا يعلن موعد إعتزاله

29٬965

بعد مسيرة حافلة بالانجازات أعلن جون سينا اعتزاله المنافسة في أحداث المصارعة العالمية الترفيهية. و أدلى سينا بالإعلان المفاجئ للجماهير خلال ظهوره في دبليو دبليو إي خلال حدث “المال في البنك” في تورونتو، كندا.

وقال اللاعب البالغ من العمر 47 عاما ، والذي انتقل إلى التمثيل قبل 18 عاما ، إن منافسته الأخيرة في الحلبة ستكون في عام 2025 كجزء من جولة وداع.

وغالبا ما ينظر إلى سينا على أنه واحد من أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور وحقق لقب بطل العالم 16 مرة منذ انضمامه إلى دبليو دبليو إي في عام 2001.

“شكرا لك سينا” هتفات الجمهور له

وبعد إعلانه ظلت الجماهير تردد هتافات “شكراً لك سينا”. وقال المصارع الأميركي ​​للجماهير: “شكراً لكم على السماح لي باللعب لسنوات عديدة”، مضيفا:” يا لها من لفتة لا تصدق من اللطف”.

وخلال مؤتمر صحفي في وقت لاحق ، قال إنه ينوي البقاء كجزء من عائلة دبليو دبليو إي . وكان قد احتل عناوين الصحف هذا العام بعد ظهوره شبه عاريا على خشبة المسرح أثناء البث التلفزيوني لتقديم جائزة أفضل تصميم أزياء في شهر مارس 2024.

وكان قدم سينا أول عمل تمثيلي له في عام 2006 ، وفي عام 2018 بات يعمل بدوام جزئي في دبليو دبليو عندما انطلقت مسيرته التمثيلية، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك “The Marine” و “Trainwreck” و “The Suicide Squad” و “Fast and Furious 9” و “Peacemaker”.

كما يحمل رقما قياسيا عالميا في موسوعة غينيس لعدد الأمنيات الممنوحة للأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.