saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بدر الشعيبي يوضح سبب خلافه مع جمال الصالح وعبدالله بوشهري يرد

39٬000

خرج بدر الشعيبي في لايف مشترك مع كاتبة مسرحياته ومسلسلاته مريم نصير على خلفية الخلاف بخصوص ممثلي شركة ترند الداعمة لإعماله واستبعاد اسم جمال الصالح من مسرحية إبراكادبرا 2 ، وذلك بعد نجاحهما معاً بالإضافة إلى رهف محمد في مسلسل بروحهم في البيت.

وتحدث بدر عن الهجوم الذي تعرض له بسبب جمال الصالح ، واستذكر موقف حصل معهم في جوي أووردز Joy Awards حيث قام بدر بتصوير جمال وتهنئته له على الفوز بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات ولم يقوم جمال بإعادة مشاركة بوست التهنئة.

 

ولذلك بعدها قام بدر بشكر كل القائمين على العمل في بوست على صفحته على السوشيال ميديا، متقصداً عدم ذكر اسم جمال.

وفي النهاية قال أنه لم يكن البادئ في ذلك وهو لا يحب التبرير، لأنه ليس مخطئ، و اللايف هذا فقط لتوضيح النقاط.

عبدالله بوشهري يرد على بدر الشعيبي

وضح عبدالله بوشهري أنه حصل سوء تفاهم بينهما ، وعلى أساسه تم الصلح، لكن بدر بقي عند موقفه، وبالأساس طلب منه أن يبعث له تفاصيل الفيديو الدعائي لشركة ترند ومنهج تصويرها ، وبدر وافق على طلب عبدالله، ولكنه لم يرسله له، عندها قام بإنشاء فيديو ترويجي لمسرحية صنع في الكويت مغاير حتى بدر الشعيبي لا يزعل، وبعدها تم تسكير الموضوع. وبقي موقف بدر منه مبهم.

 

لكن اليوم عندما خرج وتحدث عن كل شيء، عبدالله بوشهري نشر كل الفيديويات وتفاصيل الموضوع من جهته للناس وسيضع فيديو الدعائي وفيديو حركة ترند ليقاربوا بين كلامهما.

وأضاف مواضيع زعله من جمال الصالح والأقاويل بينهما، هو لا دخل له فيها. وفي النهاية الموضوع قد انتهى عنده ولن يتكلم به مجدداً.

كما دخل علي المهيني في الصراع بين عبدالله بوشهري وبدر الشعيبي ، حيث كان علي أحد أبطال مسرحية صنع في الكويت ، وكان سبق أن نشر بدر في المحادثات بينه وبين عبدالله أنهم كانوا لا يريدونه في المسرحية و جاء من علي المهين الرد بعد انضمامه لمسرحية المدينة الترفيهية لبدر الشعيبي ونشر فيديو بما معناه غير مهتم بكلام أحد.

بدر الشعيبي سناب

بدر الشعيبي سناب شات

اشتعلت القضية بعد مفاجأة من صناع مسرحية “صنع في الكويت” باستخدام نفس الاسم والفكرة في مسرحية “مدينة الكويت الترفيهية لعيد الفطر 2025” والتي بدت أن بدر هو من سرق الفكرة. ليقوم بدر من بعدها بمشاركة سنابات تثبت عكس ذلك.

بدر وجه رسالة في النهاية قائلاً : “3 شهور ساكت احترمت عيش وملح وعشره .. وكلمتهم مليون مره وصفيت نييتي وياهم .. لاكن ماكو فايده .. وماراح اسمح زياده لأي شخص يغلط علي ويغلط على اهلي ويشكك في تعبي وجهدي .. انا بالنهايه انسان قبل لا اكون فنان .. 3 شهور  اشوف ظلم علي واقول مابيها توصل لهذا الحد”.

بدر الشعيبي سناب تشات

سناب شات بدر الشعيبي

سناب تشات بدر الشعيبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.