saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مارغوت روبي بطلة فيلم باربي حامل بطفلها الأول

29٬866

تنتظر ممثلة ومنتجة باربي البالغة من العمر 34 عاما طفلها الأول من زوجها وشريكها في الإنتاج توم أكيرلي ، حسبما أكدت مصادر متعددة لبيبول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

شائعات الحمل تطارد مارغوت روبي

وظهرت تكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد 7 يوليو عندما تم تصوير مارغوت في إجازة مع توم ، 34 عاما ، وهي تعرض بطنها.

و التقى الزوجان لأول مرة في عام 2013 في كواليس احد الأعمال وكان فيها توم حينها مساعد مخرج.

و اجتمعا بعد عام ، وتزوجا في ديسمبر 2016 خلال حفل خاص في خليج بايرون الأسترالي.

كما أنهما يعملان في شركة الإنتاج لاكي تشاب معا، والتي تقوم بإنتاج مشاريع تلفزيونية وأفلام I, Tonya(أنا، تونيا) ، Birds of Prey ،  وباربي.

وكانت مارغو و على غير عادتها عندما شاركت منشوراتها الأخيرة على إنستقرام حرصت على أن لا تبرز الإطلالة كاملة التي أطلت بها باللون الأحمر، فهل تقصدت ذلك أن الأمر ليس كذلك؟ كونه وقتها انتشر لها صور كثيرة تظهر الاطلالة كاملة.

آخر ظهور لـ مارغوت روبي قبل إنتشار خبر حملها

وهذه الإطلالة لـ مارغوت كانت الأخيرة لها قبل انتشار خبر حملها و آخر منشوراتها على إنستقرام منذ أسبوعين، حيث وقتها ارتدتها خلال حفل Critics Choice Awards ،وارتدت ثوبًا أحمرًا من بالمان Balmain”، مُزينًا بمجوهرات “Lorraine Schwartz”، التي يبلغ مجموعها حوالي 100 قيراط، بما في ذلك 60 قيراطًا من الماس مع خاتم من الماس البيضاوي.

مارغوت روبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.