saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

سباق الجائزة الكبرى البريطاني … براد بيت مع إيناس دي رامون

29٬004

شوهد براد بيت و صديقته  إيناس دي رامون يبتسمان و يمسكان بأيديهما لدى وصولهما إلى سباق الجائزة الكبرى البريطاني في نورثهامبتون ، إنجلترا  British Grand Prix يوم الأحد.

وفي التفاصيل، اختار بيت ارتداء سترة منفوخة صفراء وقبعة ذات لون مشابه ، بينما ارتدت دي رامون فستان أزرق مريح وأنيق مع حذاء أسود وقلادة ذهبية.

ويعتبر ظهورهما نادرا ولكنه مرحب به من قبلهما ، حيث يزعم أنهما كانا معا منذ أواخر عام 2022، حيث أثارا في نوفمبر 2022 شائعات مواعدة لأول مرة أثناء حضورهما معا حفل بونو في لوس أنجلوس مع الأصدقاء سيندي كروفورد و راندي جربر.

وفي الصور الجديدة ، لم يتردد بيت و صديقته في عرض حبهما أثناء المشي بين الحشد الموجود، وعلى ما يبدو كان تواجد براد في السباق مناسبا له للترويج لفيلمه الجديد، الذي يلعب دور البطولة فيه أيضا دامسون إدريس بالتعاون مع الفورمولا 1 وتم تصويره في عطلات نهاية الأسبوع الفعلية في سباق الجائزة الكبرى وحولها ، مما يمنح المعجبين نظرة مباشرة على جميع الأحداث.

وفي وقت سابق من هذا العام، أخبر مصدر ET بنسخته الأمريكية أن الثنائي الذين تم تصويرهم فقط بصفات غير رسمية قبل ظهورهما في سباق الجائزة الكبرى ما زالا يأخذان الأمور ببطء ويحاولان عدم السماح لزواجهما وعلاقتهما السابقة بالتأثير على مستقبلهما معا.

وقال مصدر لـ ET بنسخته الأمريكية إلى أن “براد سعيد لوجودها إلى جانبه ويركز على المستقبل، و إنه يحاول عدم السماح لأي مخاوف أو مشاكل من الماضي بالوصول إليه ويقدر مدى نموه كشخص ويريد الاستمرار في القيام بذلك.”

وذكرت المصادر أن براد وإيناس يعيشان معا، و لا يزال لديها مكانها الخاص، لكنهما يقضيان معظم وقتهما في منزله ولدى إيناس معظم متعلقاتها هناك”.

وتابعت المصادر:  “براد يحب إيناس حقا ويأخذ علاقتهما على محمل الجد. إنه لا يستعجل الخطوات التالية، لكنهما في مكان رائع ويحبان قضاء وقتهما معا”.

وكان بيت متزوجا سابقا من أنجلينا جولي من عام 2014 إلى عام 2016 وكانا معا لمدة 12 عاما تقريبا، حيث يتشارك الزوجان ستة أطفال ، مادوكس ، 22 عاما ، باكس ، 20 عاما ، زهرة ، 19 عاما ، شيلوه ، 18 عاما ، وتوأم فيفيان ونوكس ، 15 عاما.

من جانبها, أنهت دي رامون طلاقها من بول ويسلي في مارس ، والذي أكدّ لـ ET بنسخته الأمريكية في سبتمر 2022 أن “قرار الانفصال متبادل وحدث قبل خمسة أشهر  حيث حصل الطلاق في أبريل 2022 بعد زواجهما في أغسطس 2018.

 

براد بيت مع إيناس دي رامون في سباق الجائزة الكبرى البريطاني | ET بالعربي
F1 Grand Prix of Great Britain
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.