saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

«الشورى» يناقش تقارير الإعلام والاقتصاد والاستثمار على مدى 3 أيام

15

يتوقع أن يصدر مجلس الشورى، اليوم (الإثنين)، قراراته بشأن تقارير وزارتَي الصحة والرياضة، والخطوط السعودية، فيما يناقش المجلس في جلسته العادية الـ42 للسنة الرابعة من الدورة الثامنة، وعلى مدى ثلاثة أيام، تقارير وزارات الإعلام، والاقتصاد، والاستثمار، والصناعة والثروة المعدنية، وهيئة الهلال الأحمر، والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة.

وخلال يومين ماضيين، عقدت اللجنة البرلمانية الخليجية – الأوروبية اجتماعها الثامن عبر الاتصال المرئي بمشاركة أعضاء المجلس الدكتور إبراهيم النحاس والدكتور طارق الشمري، وناقشت اللجنة عدداً من الموضوعات المرفوعة من المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى نتائج الاجتماع الأول لفريق اللجنة البرلمانية الخليجية – الأوروبية.

والتقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأوزبكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد الجرباء، رئيسة مجلس الشيوخ في جمهورية أوزبكستان السيدة تنزيله ناربائيفا بمقر مجلس الشيوخ في العاصمة طشقند، ورحبت (ناربائيفا) بوفد مجلس الشورى، مؤكدةً أهمية العلاقات التي تجمع البلدين في المجالات كافة، وحرص واهتمام قيادتي البلدين، على تعزيزها عبر المزيد من فتح آفاق التعاون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.