saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أرنولد شوارزنيغر يعايد سيلفستر ستالون بميلاده: “أنت تلهمني”

3٬918

مع حلول عيد ميلاد سيلفستر ستالون الـ 78، وصف أرنولد شوارزنيغر صديقه بالـ”بطل والأسطورة” في صور لهما شاركها عبر السوشال ميديا.

أرنولد شوارزنيغر و سيلفستر ستالون في صور من الثمانينات

وفي يوم السبت 6 يوليو، شارك حاكم ولاية كاليفورنيا السابق بوست عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تكريمًا لعيد ميلاد صديقه ستالون، والذي ضم بعض الصور للثنائي على مرّ السنين.

أرنولد علّق على الصور بما معناه : “عيد ميلاد سعيد يا صديقي ستالون، أنت بطل وأسطورة، وأنت تلهمني وتلهم مليارات الأشخاص حول العالم”.

نجم The Terminator شارك لقطات لنفسه مع ستالون وهما يبتسمان في حدث “Planet Hollywood” في ملابس الثمانينيات، حيث علّق مقدم البرامج التلفزيونية ماركوس ميون تحت الصور قائلاً ما معناه: “الأعظم يقف جنبًا إلى جنب مع الأعظم”.

وفي أبريل، ناقش ستالون و شوارزنيغر التنافس السابق بينهما في برنامج “TMZ Presents: Arnold & Sly: Rivals, Friends, Icons”، واعترف أرنولد بأن ستالون “كان مفيدًا جدًا في مسيرتي المهنية لأنه كان لدي شيء يمكنني ملاحقته”، بينما كشف ستالون “قلت لنفسي: أخيرًا، هناك شيء يحفزني”، عندما جاء شوارزنيغر.

أضاف ستالون: “بمجرد أن رأيته، كان الأمر أشبه بضربة قوية، إذا دخلنا إلى حفلة، كنا نحدق في بعضنا البعض لبضع ثوان”.

بالعودة إلى عيد ميلاد ستالون، فقد حصل الممثل أيضاً على بعض الحب والدعم من عائلته، بما في ذلك بناته سيستين و سكارليت وصوفيا، بالإضافة إلى زوجته جنيفر فلافين.

وشاركت سيستين بعض اللقطات عبر ستوري حسابها على إنستقرام، وصفت فيها الممثل بأنه “الأب الأعظم”، كما كتبت: “أشعر بأنني محظوظة جدًا لوجودك”،

فلافين أيضًا شاركت رسالة عاطفية لزوجها عبر إنستغرام، مع مجموعة من الصور لها ولزوجها، بما فيها لقطة من حفل زفافهما عام 1997.

وكتبت :”عيد ميلاد سعيد حبي !! 💘🎂🎉 ، أنت تجلب الكثير من الضحك والحب والمغامرة والقوة لعائلتنا، أنا أستمتع معك الآن أكثر من أي وقت مضى! أنا متحمسة لمواصلة حبك إلى الأبد! “.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.