saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تشع حيوية … ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها بالجيم

29٬960

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمحة عن روتينها الرياضي المكثف داخل الجيم، حيث شاركت فيديو لها وهي ترفع الأوزان، وتؤدي تمرينات شاقة، مظهرةً لياقتها البدنية المثيرة للإعجاب.

في لحظة فكاهية جذابة، شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو طريف يظهرها وهي تمارس التمارين الرياضية في الجيم برفقة مدربها الشخصي. ياسمين، المعروفة بخفة ظلها وروحها المرحة، استعرضت في الفيديو كيفية التعامل مع الأثقال بطريقة كوميدية، حيث قامت برمي الثقل بعيدًا بعد بضع لحظات من رفعه، لتنتقل بعد ذلك إلى تحريك عضلات ذراعها بطريقة مضحكة.

ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدنية في فيديو جديد

في أحدث منشوراتها على إنستغرام، قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمحة عن روتينها الرياضي المكثف داخل الجيم، حيث شاركت فيديو لها وهي ترفع الأوزان، وتؤدي تمرينات شاقة، مظهرةً لياقتها البدنية المثيرة للإعجاب. ياسمين، التي علقت على الفيديو بكلمة “عودة”، أظهرت أنها تعود بقوة إلى نظامها الرياضي بعد فترة غياب، مما أثار إعجاب متابعيها، وتلقت الكثير من التعليقات المشيدة برشاقتها ولياقتها.

التعليقات التي تلقتها ياسمين لم تأتِ فقط من جمهورها، بل أيضًا من زملائها في الوسط الفني والإعلامي. الإعلامية رضوى الشربيني عبرت عن دعمها بتعليق “وحش الكون والبطل بتاعنا”، في حين وصفتها النجمة كندة علوش بكلمة “وحش”. وأضافت أيتن عامر تشجيعها قائلة: “عاش يا وحش”. هذه التعليقات تعكس الدعم الكبير الذي تتلقاه ياسمين من زملائها بشكل دائم، خاصةً بعد إعلانها انفصالها عن زوجها السابق أحمد العوضي.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.