saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الأرصاد … رياح شديدة وارتفاع الأمواج بتبوك أمطار غزيرة على جازان

29٬693

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة وارتفاع الموج وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش، والحرث، والداير، و الريث، والعارضة، و العيدابي، وفيفا، وهروب، وضمد، وصبيا، و أبوعريش، وأحد المسارحة، وصامطة، والطوال.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

 

طقس تبوك

كما نبه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم، من رياح شديدة، على الوجه، و أملج تشمل تأثيراتها المصاحبة، تدنياً في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الأمواج، ورياحاً تصل سرعتها إلى (40_49) كم/ساعة.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 7 مساءً.‏

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من منطقتي جازان وعسير قد تمتد إلى الباحة، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقة مكة المكرمة، كما يبقى الطقس حاراً إلى شديد الحرارة على منطقتي الشرقية والرياض.

 

صحيفة المواطن السعودية | الأرصاد: أمطار غزيرة وبرد وسيول في جازان حتى ال9 مساء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.