saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الصندوق العقاري … الدعم السكني لمنتج البناء الذاتي يصل 150 ألف ريال

28٬902

جدد الصندوق العقاري دعوة المواطنين الراغبين في الاستفادة من الدعم السكني إلى اختيار منتج البناء الذاتي حيث يصل الدعم غير المسترد إلى 150 ألف ريال.

وقال الصندوق عبر منصة إكس : استفد الآن من باقة البناء الذاتي بدعم فوري غير مسترد يصل إلى 150 ألف ريال.

جدد صندوق التنمية العقارية التأكيد على شروط استحقاق الدعم السكني للمستفيدين من منتج البناء الذاتي.

اكتمال البناء الذاتي

وفي وقت سابق قال حساب خدمة المستفيدين في الصندوق ردًا على سؤال من أحد المتابعين عبر منصة إكس إن استمرارية الدعم متعلقة بتحديث بيانات منتج البناء الذاتي وبحسب اشتراطات البرنامج يجب اكتمال البناء خلال المهلة الزمنية (3 سنوات) بدءًا من أول دفعة.

وفي سياق متصل أوصى الصندوق بالاستفادة من خدمة المستشار العقاري في حال وجود استحقاق وهي خدمة توفر أفضل التوصيات والحلول المناسبة لاختيار التمويل الأفضل.

إيداع الدعم السكني

وكان صندوق التنمية العقارية أعلن اليوم، إيداع 989 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري” لشهر يونيو 2024.
وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “الصندوق العقاري” منصور بن ماضي، أن إجمالي دعم يونيو البالغ 989 مليون ريال، خُصص دعمًا لأرباح عقود برامج الدعم السكني المتنوعة.
وأضاف أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر يونيو 2024 م بلغ نحو 60.4 مليار ريال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.