saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

هل ينفض ناظر غبار الموسم الماضي ؟

10

من المقرر أن ينخرط النجم الفرنسي المحترف في صفوف فريق الاتحاد كريم بنزيما في معسكر فريقه الإعدادي للموسم الرياضي الجديد على مرحلتين الأولى في إسبانيا يوم 12 يوليو القادم وحتى 26 من الشهر نفسه، والثانية في البرتغال يوم 27 من الشهر ذاته، وحتى الثالث من أغسطس، وسيخوض العميد مباراتين وديتين الأولى ضد أشبيلية يوم 26 من الشهر ذاته، والثانية أمام فريق ريال بيتيس يوم الثالث من أغسطس، ويستعد النمور لبطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس دوري روشن السعودي للمحترفين.

من جانب آخر، وضعت جماهير الاتحاد ثقتها في المهندس لؤي هشام ناظر العائد مجدداً لرئاسة العميد وأعضاء إدارته التي تضم كلا من: المهندس لؤي مشعبي (نائب الرئيس)، فيصل هاني باشا، إبراهيم القرشي، عبدالإله فقيه، عبدالعزيز الزيد، عبدالقادر العامودي، وسماهر الشلالي، لعودة الفريق الكروي للمسار الصحيح بعد إخفاقات الموسم الرياضي الماضي. وطالبت الجماهير إدارة النادي بنفض غبار الماضي والعمل على تجهيز الفريق الكروي بالصورة الفنية التي تقوده للمنافسة على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي للمحترفين، والسعي لحصد الإنجازات.
وتمنت الجماهير من الرئيس لؤي ناظر اختيار المدرب الذي يستطيع صنع فريق قوي ينافس على البطولات في السنوات القادمة، والتعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين يشكلون إضافة فنية للفريق الكروي بالتنسيق مع المدرب الجديد، واكتمال عناصر الفريق في المعسكر الخارجي.

وأكدت الجماهير دعمها ووقوفها خلف الفريق الكروي الأول ومؤازرته من أجل المنافسة على بطولتي «كأس الملك والدوري» في الموسم القادم، والسعي لحصد البطولتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.