saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

“مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق”.. محمد إمام يقر بصعوبة المنافسة

11

بعد النجاح المدوي الذي ما زال يحققه الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” بعنوان “القاضية”، يبدو أن أفلاماً أخرى بدأت تدرك صعوبة المنافسة.

“مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق”

فقد اعترف الفنان محمد عادل إمام بطل فيلم “اللعب مع العيال”، الذي يعرض في نفس التوقيت، بالنجاح الكبير لفيلم “ولاد رزق”.

ونشر إمام صورة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، تظهر استحواذ فيلم “ولاد رزق” على المرتبة الأولى في الإيرادات، فيما يأتي فيلم “اللعب مع العيال” في المركز الثاني.

كما علق إمام قائلا: “مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق”، في إشارة إلى النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال وسيد رجب.

وتابع: “مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير.. خطوات لقدام كنا محتاجينها.. والنجاح ده للسينما المصرية والعربية.. الصناعة دي هدفها هو إسعادكم”.

ولاد رزق الجزء الثالث
ولاد رزق الجزء الثالث

واختتم حديثه: “إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى”، وهو ما لاقى استحسان متابعيه وزملائه، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها شباك تذاكر السينما المصرية في هذا الموسم.

حطم الأرقام القياسية

يذكر أن فيلم “ولاد رزق” حقق إيرادات في دور العرض لم يسبق لفيلم مصري تحقيقها، محطما الأرقام القياسية الخاصة بأعلى إيراد يومي في تاريخ السينما.

وينافس الفيلم في موسم عيد الأضحى السينمائي إلى جوار عدة أفلام أخرى، أبرزها “اللعب مع العيال”، “أهل الكهف” و “عصابة الماكس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.