saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بعيد الأب … الأمير ويليام يحمل رسالة لطيفة لوالده

28٬616

كشفت صورة يعود تاريخها إلى 12 يونيو (حزيران) 1984، ويليام وتشارلز يلعبان كرة القدم معاً. وكان أمير ويلز قد نشر صورة لنفسه وهو يلعب كرة القدم مع والده الملك، احتفالاً بعيد الأب، حسب صحيفة (الإندبندنت) البريطانية.

ويعود تاريخ التقاط الصورة، التي يظهر فيها ويليام وتشارلز بحديقة قصر كنسينغتون، إلى 12 يونيو 1984، وجرت مشاركتها في اليوم ذاته لإطلاق إنجلترا حملتها لاستضافة بطولة كأس أمم أوروبا.

وحمل المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عبارة «عيد أب سعيد يا والدي»، وحمل التوقيع الشخصي لويليام. ويظهر في الصورة ويليام وهو بعمر عامين تقريباً، ويرتدي سروالاً قصيراً وسترة زرقاء مخططة، بينما يرتدي الملك بدلة رمادية مزدوجة الصدر، ويركل كرة صغيرة.

ويذكر أنه في وقت لاحق من العام ذاته، تحديداً سبتمبر (أيلول)، وُلد الشقيق الأصغر لويليام، دوق ساسكس.

وتأتي هذه اللفتة اللطيفة من ويليام في أعقاب الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد تشارلز، (السبت)، عندما ظهرت أميرة ويلز بمناسبة عامة للمرة الأولى هذا العام.

وفي أول يوم لها تحت الأضواء منذ تشخيص إصابتها بالسرطان، بدت كيت ميدلتون مطمئنة في أثناء حضورها احتفالات «استعراض الراية».

وبالنظر إلى معاناة الملك هو الآخر من السرطان، جاءت هذه المناسبة بمثابة نزهة عامة نادرة بين أفراد العائلة المالكة، بعد فترة ضبابية.

وفي أثناء الاحتفال، ركبت كيت عربة تجرها الخيول برفقة أطفالها، بينما تحرك ويليام، الأمير الملكي، ودوق إدنبرة على ظهر الخيل.

كما ركب الملك عربة رفقة الملكة، بخلاف التقليد الذي اتبعه العام الماضي؛ بسبب ظروف مرضه.

وبمجرد ظهورهم أمام الجمهور، قابلت الجماهير كيت وأفراد العائلة المالكة الآخرين بالتهليل في «ذي مول».

ووجهت كل من كيت وتشارلز الشكر للجماهير على دعمهم بعد إعلانهما عن مرضهما. وقالت كيت إنها شعرت بـ«الذهول» من «الرسائل اللطيفة» التي خلقت «اختلافاً هائلاً في حياة ويليام وحياتي، وساعدتنا على اجتياز اللحظات الأصعب».

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.