saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

والدك يحبك كثيراً … رونالدو يعايد ابنه الأكبر بعيد ميلاده

21٬006

رونالدو جونيور هو الابن الأول لـ كريستيانو رونالدو، وقد ولد مثل تاريخ اليوم في 17 يونيو 2010.

وفي منشور لرونالدو عبر إنستقرام توجه بمعايدة ابنه برسالة جميلة كتبها باللغة بالبرتغالية ما معناه ” لا أستطيع أن أصدق أنك تبلغ من العمر 14 عاما بالفعل.. الوقت يمر سريعا بل يطير.. تهانينا يا شريكي! والدك يحبك كثيرا”.

 

المعجبون يتمنون عيد ميلاد سعيد لابن رونالدو

وانضم المئات من أتباع رونالدو على إكس لتهنئة ابنه في عيد ميلاده ، حيث علق أحد المغردين يمكنه الآن اللعب مع مدريد، ليردّ عليه متابع إن عمره الآن فقط 14 عاما”.

وايضًا قام أحد المغردين يمشاركة صورة لرونالدو وهو يحمل ابنه بين ذراعيه عندما كان طفلا مع تعليق “فعلا أن الوقت يطير”.

رونالدو جونيور على خطى والده رونالدو

وعلى ما يبدو أن رونالدو جونيور يسير بالفعل على خطى والده، فالمهاجم الشاب يلعب حاليا مع فريق النصر للشباب. وانضم المراهق إلى الجانب السعودي بعد فترة وجيزة من قيام والده بانتقال مثير إلى نادي النصر الذي يتخذ من الرياض مقرا له.

كما لعب اللاعب البالغ من العمر 14 عاما مع فريقي أكاديمية يوفنتوس ومانشستر يونايتد. وجاء منشور رونالدو واحتفاله بعيد ميلاد ابنه قبل ساعات من مباراة منتخب البرتغال الافتتاحية في يورو 2024.

وفي حفل الكرة الذهبية عام 2020 تحدث رونالدو عن نجله وإمكانية أن يصبح لاعباً مميزاً. وقال “سنرى ما إذا كان ابني سيصبح لاعباً عظيماً أم لا، في بعض الأحيان يشرب المياه الغازية ويأكل رقائق البطاطا وهو يعلم أنني لا أحب ذلك، وفي أوقات يرفض أن يغطس في الماء البارد للتعافي والاستشفاء ولكنه ما زال صغيراً”.

وفي تصريحات صحافية سابقة كشف رونالدو عن أن نجله يقول له “أبي، انتظر بضع سنوات من أجل أن ألعب معك”، وطالبه بعدم الاعتزال خلال السنوات المقبلة من أجل التمكن من لحاقه في الملاعب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.