saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

هاندا أرتشيل و باريش أردوتش في فيلم “أتركه للرياح”

29٬612

فرحة كبيرة عاشها جمهور هاندا أرتشيل وباريش أردوتش، بعد إنتشار صورهما معاً على السوشيال ميديا، حيث أظهرت إجتماع الثنائي للبدء بتدريبات وقراءة سيناريو فيلم “أتركه للرياح”.

ويبدو أن إسم الفيلم قد تغيّر في اللحظات الأخيرة إلى “أتركه للرياح”، بعد أن أشارت تقارير سابقة عن تعاون الثنائي التركي على بطولة فيلم بعنوان “حب آخر”.

هاندا أرتشيل وباريش أردوتش يجتمعان للتحضير لفيلم “أتركه للرياح”

وتصدر باريش وهاندا الترند على منصة إكس بعد تأكيد تعاونهما الجديد في فيلم “أتركه للرياح”، كما قام الثنائي بمتابعة بعضهما على إنستغرام قبل البدء بالتصوير.

ستلعب هاندا دور “أسلي ماتسوي” التي تناضل من أجل شركة العائلة، أما باريش فسوف يجسّد دور رجل أعمال مشهور يُدعى “إيجي بازيجي”، في قصة حب مثيرة بين أسلي و ايجي الذين يجتمعان معاً في العمل بعد أن كان إلتقيا في مرحلة الطفولة.

وكان الجمهور قد تفاعل بشكل كبير مع خبر التعاون بين أرتشيل و أردوتش، بعد انتشار أخبار شراكتهما الجديدة في بطولة فيلم جديد.

 

هاندا ارتشيل ستكون شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

في سياق متّصل، تم الإعلان عن إنضمام “أحمد ساراتش أوغلو” إلى الفيلم، حيث سيلعب شخصية والد هاندا “عارف مانسوي”، أيضاً أُعلن عن انضمام “جوزدة موتلوير” لطاقم العمل، وستلعب “جوزدة” دور “ياسمين” في الفيلم، الذي من المقرر بدء تصويره الشهر القادم بمنطقه تشيشمي في أزمير.

الفيلم للكاتبة جيلان ناز بايلان، التي حقق فيلمها الأول “مروة كولت” نجاحاً كبيراً في تركيا على نتفليكس، وهو من انتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين إردن، ولم يتّضح حتى الآن على أي منصة رقمية سوف يُعرض.

هاندا أرتشيل

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.