saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

Practical Magic 2 … عودة نيكول كيدمان وساندرا بولوك

29٬889

مفاجأة كبيرة أعلنت عنها نيكول كيدمان لجمهورها في الساعات الماضية، كشفت خلالها أنها ستلعب مع ساندرا بولوك دور البطولة في الجزء الثاني من فيلم Practical Magic.

نيكول كيدمان وساندرا بولوك في الجزء الثاني من Practical Magic

“نعم سأكون فيه، وساندي ستكون فيه، وهذا كل ما في الأمر”، هذا ما قالته كيدمان لمجلة PEOPLE، مُعلنةً عودتها لتجسيد دور البطولة المشتركة إلى جانب ساندرا في فيلم Practical Magic 2.

وأكدت الحائزة على جائزة الأوسكار في مقابلة مع المجلة يوم الخميس 13 يونيو، أنها ستُعيد تمثيل دورها كجيليان أوينز في تكملة لفيلم Practical Magic لعام 1998، لتُشارك الخبر قبل العرض الأول لفيلمها الجديد القادم على نتفليكس Netflix بعنوان “A Family Affair”، في بطولة مشتركة مع زاك إيفرون وجوي كينغ.

كيدمان كشفت أن بولوك ستُعيد أيضاً دورها كأخت جيليان الكبرى “سالي”، حيث ضحكت وهي تقول ما معناه: “هناك الكثير لنقوله ولهذا السبب نقول: أن نكون قادرين على القيام بذلك هو بحد ذاته أمر مثير للإهتمام”، ثم أضافت : “لقد وجدنا طريقة للدخول”.

كانت مجلة PEOPLE ذكرت لأول مرة في 10 يونيو، أن الثنائي أجريا محادثات مع المنتج التنفيذي في تكملة للدراما الخيالية الناجحة من العام 1998، وقد تم تكليف أكيفا غولدسمان “Akiva Goldsman”، وهو كاتب فيلم “Beautiful Mind”، بكتابة السيناريو.

يُذكر أن فيلم Practical Magic الأصلي، المستوحى من رواية عام 1995 للكاتبة أليس هوفمان، يتتبع الأختين جيليان وسالي اللتين ربتهما عماتهما بعد الوفاة المأساوية لوالديهما، وتتحد العائلة للوقوف بوجه لعنة كانت تهدف إلى منع أي امرأة في عائلتها من الوقوع في الحب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.