saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

اول جائزة توني لها … أنجلينا جولي تسرق الأضواء برفقة ابنتها

29٬943

نالت أنجلينا جولي أول جائزة توني  Tony Award لها عن إنتاج الغرباء وهي مسرحية موسيقية جديدة.

وفي حفل توزيع جوائز توني وصلت جولي مع ابنتها البالغة من العمر 15 عاما فيفيان، والتي كانت هي التي شجعت والدتها على مشاهدة عرض موسيقي في لا جولا ، كاليفورنيا، حيث ساهمت فيفيان جولي أيضا بملاحظات حول نسخة برودواي الناجحة ، كما فعلت جولي.

لم تتحدث جولي على خشبة المسرح ، ولم تكن حاضرة وراء الكواليس للصحفيين بعد الحفل، غير أنها  كانت قد أوضحت أن “ابنتي فيفيان تحب المسرح.. إنها تقدر كل المسرح لكنها تعرف بالتأكيد ما تشعر به بالقرب منه وما تستجيب له”.

تابعت: “ذهبت لرؤية الغرباء في لا جولا حوالي 5 مرات وكانت تخبرني عن ذلك ، وقد قرأت الكتاب ، وشاهدت الفيلم منذ سنوات ، ثم طلبت مني أن آتي لرؤيتها معها و كنت أشاهد حقا التأثير الذي كان يحدثه على ابنتي الصغيرة وما كانت تخبرني به عن نفسها ، وكنت أتعلم عن ذلك ولماذا كان مهما لها ولماذا كان مرتبطا بها بعمق.”

أنجلينا جولي وابنتها فيفيان تسرقان الأضواء في حفل توزيع جوائز توني

وبالعودة إلى إطلالة جولي على السجادة الحمراء، أطلت بثوب مخملي من أتيليه فيرساتشي مع شال مطابق و نسقت فيفيان مع والدتها سترة خضراء ، وبنطلون رسمي ، وربطة عنق ، تخللها قميص أبيض كلاسيكي وحذاء رياضي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.