saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ريهانا بقصة شعر جديدة في شوارع نيويورك

29٬894

في الوقت الذي تستعد فيه ريهانا لإطلاق خط إنتاجها الجديد للعناية بالشعر، تم رصد المغنية ورائدة الأعمال البالغة من العمر 36 عاماً، في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، وكان اللافت في إطلالتها، التي اعتادت أن تغيرها من الحين للآخر، أنها عادت لطبيعتها؛ إذ تخلت عن الشعر المستعار والغرة الشقراء والضفائر، وظهرت بشعرها الطبيعي القصير المموج.

إطلالة سابقة لريهانا تثير الجدل.. هل اعتزلت؟

في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، فاجأت ريهانا الجميع بظهورها، وهي ترتدي كنزة مكتوب عليها “متقاعدة”؛ ما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ويأتي ذلك في الوقت الذي يطالب محبو النجمة العالمية بأعمال فنية جديدة؛ إذ كان آخر ألبوم لها “Anti” عام 2016؛ ولم تصدر ريهانا من حينها أي ألبوم، لدرجة أن معجبيها اتهموها بأنها تطلق كل شيء إلا ألبوماً غنائياً.

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لريهانا في أثناء وجودها في نيويورك، حيث ظهرت المغنية الحائزة على تسع جوائز غرامي، وهي تترجل من المقعد الخلفي لسيارتها مرتدية كنزة باللون الأزرق كُتب عليها “متقاعدة”، تليها عبارة: “هذه أقصى درجات الأناقة التي يمكنني الوصول إليها”.

من المعروف عن ريهانا أنها تمتلك علامة تجارية للمكياج والعناية بالبشرة والملابس، وحالياً تتجه نحو الدخول لعالم العناية بالشعر في مشروع جديد سيتم إطلاقه رسمياً في 13 من يونيه، وسيتم تسويقه على أنه “خط مرن من المنتجات” مصمم لتقوية وإصلاح جميع أنواع الشعر.

 

Rihanna x Fenty Hair Los Angeles Launch Party - Arrivals

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.