saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

صديق طفولته: بيلنغهام يحلم باللعب لبرشلونة

16

كشف أحد زملاء جود بيلنغهام القدامى أثناء فترة دراسته في المرحلة الابتدائية، عدة أسرار عن طفولة لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب إنجلترا، بنشر صورة من كتاب التخرج الخاص به أشار خلالها أنه أراد أن يكون لاعباً لبرشلونة.

وقال بيلنغهام في كتاب التخرج أنه أراد أن يكون لاعب كرة قدم محترف في إنجلترا وبرشلونة.

وذكرت فانيسا باين مُعلّمة بيلنغهام سابقاً في مدرسة “هاغلي” الابتدائية بالقرب من ستاوربريدج، إنه كان “شاباً رائعاً” أثناء نشأته.

وأضافت باين في تصريحاتها لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: حتى في ذلك الوقت كان لديه الطموح لأخذ مهاراته إلى مكان ما. لقد ترك إرثًا هنا فيما يخص الروح الرياضية والطموح ومحاولة أن تصل إلى أفضل ما يمكنك الوصول إليه.

وزادت: كان لطيفاً، وكان رياضيا جيدا، بالإضافة إلى أنه كان شخص يريد الناس أن يكونوا حوله”.

وقبل مغادرة المدرسة في عام 2014، كتب بيلنغهام رسالة في كتاب التخرج في إحدى الصفحات التي تضمنت عنواناً يقول “عندما أكبر أريد أن أكون…”.

ووفقًا للصور أدناه التي تم تحميلها كتب لاعب ريال مدريد الحالي: “عندما أكبر أريد أن أكون لاعب كرة قدم في برشلونة وإنجلترا”.

وقال بيلنغهام أيضاً إن حلمه الأكبر كان “إقامة جولة كرة قدم” مع ديفيد بيكهام، بينما كانت الأشياء التي تجعله يضحك هي أفلام آدم ساندلر.

ومن المفارقات، أن بيلنغهام وقع مع ريال مدريد، غريم برشلونة التقليدي، الصيف الماضي في صفقة قيمتها 88.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المتغيرات.

وسيلعب بيلنغهام مع إنجلترا في منافسات “يورو 2024” في وقت لاحق من شهر يونيو الجاري، بعد أسابيع قليلة من فوزه بلقب دوري الأبطال مع “لوس بلانكوس”.

وقال الدولي الإنجليزي لشبكة “تي إن تي سبورتس” بعد الفوز بهدفين نظيفين على بوروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي: لقد حلمت دائمًا باللعب في هذه المباريات.

وأضاف: عندما يصبح الأمر صعبًا في بعض الأحيان تبدأ في التساؤل عما إذا كان يستحق كل هذا العناء – لكن الليالي مثل هذه تجعل العناء مستحَقاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.