saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

حُب جديد لياسمين عبدالعزيز وطلاق هنادي مهنا … ليلى عبداللطيف تضرب من جديد

29٬690
كشفت خبيرة الأبراج المُلقبة بـ”سيدة التوقعات، ليلى عبداللطيف، تنبؤاتها المتعلقة بالفن وأهله في مصر خلال النصف الثاني من العام، وفي الأشهر الأولى من العام المُقبل 2025.
وقالت ليلى عبداللطيف إن الساحة الفنية المصرية ستنعي شخصية فنية بارزة خلال الأشهر السبعة المُقبلة، وسيتسبب في حالة من الحُزن داخل المُجتمع المصري، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب.
حُب جديد في حياة ياسمين عبدالعزيز
وعلى صعيد نجوم الفن، توقعت خبيرة الأبراج المصرية اللبنانية، علاقة صداقة قوية بين الفنانين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، و سيجمعهما عمل فني مُشترك قوي، سيحصد إيرادات قوية.
ورغم ذلك، ترى ليلى عبداللطيف أن هذه العلاقة لن تكتمل مرة أخرى بزواجهما مُجدداً، بل سينفتح قلب ياسمين عبدالعزيز إلى شخص آخر غير العوضي.
طلاق دون رجعة
وتوقعت عبداللطيف انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح، بطلاق نهائي دون رجعة.
وتنبأت عبداللطيف بأن شيرين عبدالوهاب ستعود بقوة إلى عالم الغناء، لتصبح “نمبر وان”، وستصبح آمال ماهر أكثر تألقاً وتحقق نجاحاً باهراً.
وألمحت إلى أن الفنانة يسرا ستقوم بعمل فني قريباً تجسد فيه شخصية تاريخية.
تعاون كبير بين محمد رمضان وسعد لمجرد
وحول تألق محمد رمضان، توقعت عبداللطيف، عملاً غنائياً جديداً يجمعه مع سعد لمجرد، ويحقق لهما نجاحاً كبيراً وسيتم ترجمته إلى لغات عدة، بقولها: “هيكسر الدنيا”.
وأنهت حديثها حول محمد رمضان، متنبئة بتألقه في عمل درامي جديد يُحقق نجاحاً يفوق نجاح مسلسله “جعفر العُمدة”، الذي عرض في رمضان 2023.
وكانت ليلى عبداللطيف، قد أثارت الجدل بسبب تصريحات منسوبة لها تتعلق بحالة حُزن شديدة تُصيب المُجتمع المصري خلال عيد الأضحى، وهو ما نفته خلال الحلقة نفياً قاطعاً، وقالت إنها لم تُدلِ بهذه التصريحات إطلاقاً.
كما أشارت إلى أنها بشر في النهاية، وأن توقعاتها قد تُصيب أو تُخيب.

 

بعد العوضي وياسمين عبد العزيز.. ليلى عبداللطيف تتوقع انفصال هنادي مهنا  وأحمد خالد صالح - موقع شارع الروايات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.