saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بريتني سبيرز … حارستها الجديدة امرأة

27٬617
تخلّت الأمريكية بريتني سبيرز عن الرجال لحمايتها، واختارت ضابطة سابقة في الشرطة البريطانية.
وقال مصدر مقرب من بريتني لصحيفة “ميرور” البريطانية إن حارستها الجديدة. هي نينا هوبسون 53 عاماً، التي عملت 15 عاماً ضابط شرطة في المملكة المتحدة ثم أصبحت خبيرة في الأمن الشخصي، وأسست شركة في لاس فيغاس الأمريكية.

حرية حركة

اعتبر المصدر أن أسلوب شركة نينا يعتمد على توفير بيئة آمنة تشعر الزبون بالراحة. وقال: “لم تظهر الحارسة بشكل ملتصق بالفنانة الأمريكية خلال تحركاتها في لاس فيغاس و ركتها تتصرف على حريتها لتكون طبيعية قدر الإمكان”.

ومن الحالات التي ظهرت فيها مغنية “و كسيك في أماكن عامة، كان لقاؤها بخطيبها السابق جيسون تراويك، دون السماح لأي من المعجبين بالاقتراب منها، ما عدا أم وابنتها التقطتا صورة شخصية، وهو أمر قال المصدر إنه “أظهر حرفية نينا”.

نجاحات
كانت نينا مسؤولة عن حماية رجال أعمال منذ إنشاء شركتها قبل 10 أعوام في لاس فيغاس، وحصلت على أربعة أوسمة خلال مسيرتها المهنية في الشرطة، وتنقلت بين حماية الشخصيات، فإدارة البحث الجنائي، ثم قضايا الجرائم الكبرى، لكنها غادرت في أوائل العقد الأول من القرن الـ21 لتعمل صحفية.

لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “الأمهات السريات” الذي كشف تورط مجرمين وعصابات في إيذاء الأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.