saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بتقنية الذكاء الاصطناعي و اللهجة الخليجية أطلقت يارا كليب “طالبك بالله”

27٬986
أطلقت الفنانة يارا مؤخراً فيديو كليب “طالبك بالله” باللهجة الخليجية، حيث استخدمت فيه تقنية الذكاء الاصطناعي، مشيرة إلى أن الجمهور أحب فكرة الكليب.

 

وفي حديث للفنانة أكدت أن ما استخدمته في الكليب، وتعني الذكاء الاصطناعي، لا توجد فيه مخاطر، وجاءت إطلالتها في الأغنية المصورة لتتلاءم مع روح الأغنية الخليجية إن من حيث وجود الخيول أو ارتداؤها للشال على شعرها أو ظهور شباب بالكوفية والعقال.

كما أكدت أيضاً أنها وافقت على قصة الفيديو كليب لأنه منذ أن عُرضت عليها الفكرة لفتتها وأحبتها، فبدأ بعدها التنفيذ والتصوير.
ألبوم خليجي كامل
وعن تجربتها مع الأغنية الخليجية في فيديو كليب “طالبك بالله” الذي أطلقته حديثاً، قالت إنها ما زالت حتى هذه اللحظة تستمتع في كل مرة تصدر فيها أغنية خليجية جديدة، مشيرة إلى أن هذه الأغنية واللهجة التي تحملها أصبحت جزءاً مهماً من برنامجها ومسيرتها الفنية.
وكانت الفنانة قد أصدرت منذ سنوات ألبوماً خليجياً كاملاً سبقته أغنية خليجية بعنوان “صدفة”، وقد حققت من خلالهما نجاحاً وانتشاراً كبيرين، كما تقول.
وأوضحت أنها راضية ومقتنعة بما قدمته وأنجزته منذ بداياتها الفنية في العام 1998، في المقابل ما زالت هناك الكثير من الأحلام التي تسعى جاهدة إلى تحقيقها في مسيرتها الفنية.
لا عراقيل ولا مشاكل معقدة
كذلك أشارت يارا إلى أن كل فنان يواجه مشاكل لكنها خلال مشوارها الفني لم تصطدم بعراقيل ومشاكل تُعتبر كبيرة أو معقدة.
وأكدت أنه بسبب وجود وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة الفنان اليوم أسهل، وأصبح انتشار أعماله يحصل بشكل أسرع من ذي قبل.
إلى ذلك تطرقت إلى أعمالها الفنية التي حققت لها نجاحاً وانتشاراً واسعين، فذكرت ألبومي “عايش بعيوني” و”أنت مني”.
أما ألبوم “مليت” فلم يأخذ حقه كما يجب برأيها، مع العلم أن مستوى أغنياته لا يقل أهمية عن مستوى بقية ألبوماتها، وقد تكون أسباب ذلك أن إصداره جاء بالتزامن مع جائحة كورونا.
ولا تلفتها لهجة أو اسم فنان معين إنما يجذبها جمال الأغنية والصوت.
وقالت إنها تعتمد منذ بداية مشوارها الفني على إطلاق أغنيات تشبهها وتعرف أنها تعجب الجمهور، وتسعى إلى التطوير كل عام إن لناحية التجديد في الموسيقى والكلمة أو الفيديو كليب، أو لناحية اعتماد أفكار ومواضيع جديدة في أغنياتها.
وبعيداً عن الفن، تقضي وقتها في المنزل مع الأهل والأصدقاء، وتمارس هواياتها كالرياضة والسباحة والقراءة.
فيما تفضّل الرجل الذي يتمتع بهذه المزايا مثل الاحترام والثقافة والتفهّم، وأكثر ما يجذبها في الرجل الحنان والكرم.

 

icon news:بالفيديو- بعذوبة صوتها ورقّته، يارا تطلب من الحبيب الرحيل في أحدث أعمالها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.