saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تهديدات بالقتل … ابنة “ذا روك” تتلقى بسبب والدها

28٬775
تلقت آفا ابنة النجم الأمريكي “ذا روك” تهديدات بالقتل بسبب إعلان اتحاد المصارعة العالمي عن استبدال المصارع الأمريكي كودي رودز بوالدها يوم الجمعة الماضية، في المباراة المرتقبة يوم 6 أبريل (نسيان) المقبل.
وسيحل دوين جونسون الشهير بـ”ذا روك” بدلاً من رودز في مواجهة مع المصارع حامل اللقب بطل WWE الحالي رومان رينز وفقاً للإعلان يوم الجمعة الماضية، ما أثار موجة غضب واسعة بين المعلقين عبر منصة إكس من خلال تدشينهم هاشتاق “نحن نريد كودي” #we want cody.
وكان البرنامج الأساسي للمواجهة المقبلة في ريسل ميانيا، أن يتحدى رينز “حامل اللقب العالمي” مع كودي رودز “الكابوس الأمريكي”، قبل أن يتغير ويحل “ذا روك” بدلاً من رودز.
وتحت الهاشتاق المندّد باختيار والدها، تلقت سيمون غارسيا الملقبة في الحلبة بـ آفا (23 عاماً) تهديدات مباشرة بالقتل في حال لم ينسحب والدها من المباراة.
وكانت قد أعلنت عام 2022 أنها ستسير على خطى والدها الابنة وتعتبر رابع جيل يمارس المصارعة في عائلة “جونسون” التي تنضم فيها إلى عالم مصارعة المحترفين. وبعمر 22 عاماً، تم تعيينها مديرة عامة لعلامة WWE التجارية NXT في أواخر يناير (كانون الثاني) الماضي، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية التي رصدت أبرز ردود أفعال المعلقين على منصة إكس بعد الإعلان عن المباراة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.