saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

انتخابات الهلال … فهد بن نافل يحسم موقفه من الترشح

29٬696

كشف رئيس مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، مساء الخميس، عن موقفه رسميًّا من الترشح للرئاسة في الانتخابات المقبلة.

فهد بن نافل يعلن ترشحه

وقال فهد بن نافل، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أعتزم وزملائي أعضاء مؤسسة الهلال الرياضية غير الربحية الترشّح في الانتخابات الحالية”.

وأضاف: “لنكون جزءًا فاعلًا بالمساهمة في الحراك الرياضي التاريخي الذي تحظى به السعودية بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

واختتم فهد بن نافل، رسالته قائلًا: “خدمة رياضة الوطن عبر الهلال شرف، آمل أن يقترن بتحقيق تطلعات وآمال كافة الجماهير العزيزة”.

وأصبح بن نافل أول رئيس لمؤسسة نادي الهلال غير الربحية بعد تزكيته خلال أعمال الجمعية العمومية للنادي التي جرت في يونيو 2023، ويتواجد في عضوية مجلسه؛ سلمان التويجري، فيصل الغشيان، حمد المالك، وسليمان الهتلان.

نهاية فترة المجلس

وانتهت فترة ولاية بن نافل، على رأس مجلس الإدارة، رسميًّا بختام موسم 2023/ 2024، والذي شهد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالثلاثية التاريخية، دوري روشن السعودي، كأس الملك وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

تتويج الهلال بكأس الملك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.