saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

درجات الحرارة اليوم.. 3 مناطق تسجل 48 مئوية والسودة 16

26٬880

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعات درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الخميس على بعض مدن المملكة.

وأفاد مركز الأرصاد بأن مكة المكرمة والمدينة المنورة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ 48 درجة مئوية، فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بـ16 درجات مئوية.

درجات الحرارة اليوم

وذكر أن درجات الحرارة اليوم المتوقعة، مكة المكرمة والمدينة المنورة والأحساء 48، بريدة والدمام 47، الخرج والعلا 46، الرياض 45 درجة مئوية.

وأضاف: كما تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن سكاكا والمجمعة ووادي الدواسر 44، جدة وجازان ونجران 40، أبها 33، الباحة 32، السودة 27 درجة مئوية.

وتابع: أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهي كالآتي: السودة 16، أبها 19، الباحة 21، الرياض 30، جدة والمدينة المنورة 31، مكة المكرمة 32 درجة مئوية.

طقس اليوم

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة طقس اليوم الخميس بأن توالي درجات الحرارة العظمى ارتفاعها على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، الشرقية، الرياض، القصيم.

في حين لا تزال الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق عسير، الباحة، مكة المكرمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.